أخبار عاجلة
نيمار ينقذ باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ -
اعتقال الخطر مروجي المخدرات في البصرة -
اعتقال الخطر مروجي المخدرات في البصرة -
صحيفة إماراتية تطالب بتحالف دولي ضد الحوثيين -

ما الذي يكرهه رجل برج الاسد بشده

ما الذي يكرهه رجل برج الاسد بشده
ما الذي يكرهه رجل برج الاسد بشده

الخميس, 08/22/2019 - 10:35

واثق من نفسه ولكنه لا يشعر بالأمان، قويّ ولكنه حساس، بعيد المنال ولكن يمكن التنبؤ بتصرفاته، إنه مولود برج الأسد الذي يملك شخصية غريبة عن باقي الأبراج. يتميّز مولود برج الأسد بالبسمة الدائمة التي تزيّن وجهه، كما يشعر دائماً بالفخر، ويحبّ أن تجري الأمور على هواه وألا يقف أحد بوجه سلطته.

لكن ما الذي يكرهه رجل برج الاسد بشده؟

إذ نسيت دعوته إلى حفلة أو مناسبة، فتحضّر إذاً لردة فعله، لأن الرجل الأسد يكره أن يشعر بأنه مهمل بل ينتظر من الجميع أن يمطروه بالمجاملات. إذا لم ترد أن تغضبه، إجعله ينظّم هو الحفلة ليشعر بأنه المسيطر على الأمور.

الرجل من برج الأسد هو من أكثر الأبراج كرماً، لا يتأخر بمدّ يد المساعدة لكل من هو بحاجة، لكنه يكره الجحود. عندما يقوم بخدمة، ينتظر في المقابل سماع "كلمة شكراً"، فإن كان كريماً لكنه يحبّ ان يشعر أنه مقدّر. ومن أكثر الأمور التي قد تُشعر رجل برج الأسد بالغضب هو أن تتم إهانته علناً، لأن مركز الإجتماعي يهمّه كثيراً، وفي حال تعرّض للإهانة فردّه سيكون عنيفاً.

لا تقل لمولود الأسد ماذا يجب أن يفعل! هو شخص يحب ان يكون دائماً في الطليعة وأن يكون هو الممسك بزمام الأمور.

كما أن الرجل من برج الأسد يتمتّع بدرجة عالية من إحترام الذات ويفتخر بنفسه، لذلك فهو يحب القيام بالأمور على طريقته ونادراً ما يطلب معروفاً من أحد، خصوصاً أنه يكره الشعور بأنه يعتمد على شخص آخر.

مواضيع ذات صلة

السابق فرح ابني على اللي ما تتسمى.. والدة عريس تصمم أغرب دعوة زفاف.. شاهد
التالى "سبب انسحابها من الملك لير وقلة الظهور في الدراما وسخريتها من منتقديها".. حكايات ياسمين رئيس