أخبار عاجلة
اسهامات ابن تيمية في تربية الطفل في الإسلام -

دلال عبدالعزيز في عيد الأم: قلبي مع كل أم شهيد عاشت بعد ابنها

دلال عبدالعزيز في عيد الأم: قلبي مع كل أم شهيد عاشت بعد ابنها
دلال عبدالعزيز في عيد الأم: قلبي مع كل أم شهيد عاشت بعد ابنها

وإليكم تفاصيل الخبر

دلال عبدالعزيز في عيد الأم: قلبي مع كل أم شهيد عاشت بعد ابنها

حلت الفنانة دلال عبدالعزيز، ضيفة على إنجى أنور فى برنامجها "سيرة واتفتحت" على "نغم FM"، في حلقة خاصة عن عيد الأم، بعنوان "أم الأم.. تيتة المنسية"، حيث تحدثت فيها "إنجي" عن الجدة وضرورة تذكرها والاهتمام بها في هذا اليوم، والحرص على شراء هدية ولو بسيطة، حيث طرحت سؤالاً وهو: "هدية تيتة.. عامل حسابها السنة دي.. واللا هتطنش؟!".

أكدت الفنانة دلال عبد العزيز، سعادتها وتشريفها باختيارها في الحلقة، وقالت: "أشعر بالفخر والسعادة بوصفي أم مثالية لأنها أهم رسالة للإنسان في حياته، وأنا أعتبر أن نجاح دور الأم (لمياء) في سابع جار، من أهم إنجازاتي الفنية ويكفي أنى حصلت على تكريم من جهات عديدة جميعهم اختاروني كأهم ممثلة قدمت دور الأم بعد الراحلة العظيمة كريمة مختار والراحلة القديرة فاتن حمامة وهذا يشرفني ويسعدني كثيرًا".

وأضافت: "أكثر ما يؤلمني في هذا اليوم هو شعور كل أم لها شهيد من الشرطة أو الجيش، عاشت بعد ابنها ولو يوم واحد، فهذا أصعب شعور يمكن أن تشعر به أم خلال حياتها، فقلبي معهم وأتمنى أن يلهمهم الله الصبر والسلوان".

ورداً على سؤال "إنجي": من أول المهنئين لك في عيد الأم .. دنيا أم إيمي؟!، أجابت مازحة: "دنيا اتصلت أولاً وبعدها مباشرة إيمي، لكن للأسف دنيا مريضة هذا العام ولم تستطع زيارتي"، وحول هدايا الفنانتين في عيد الأم قالت دلال: "إيمي جابتلي هدية سلسلة دهب تحفة وقالت لي ما تقلعيهاش من رقبتك، عايزة أشوفك بيها علطول، أما دنيا فأنا اللى هاجيبلها السنة دى علشان بقت أم، وهدى الهدية لبنتها (كايلة) هي تقولها كل سنة وانت طيبة"، متابعة: "سمير غانم طنش الصراحة بس هيروح مني فين مش هاسيبه.. هيدفع يعني هيدفع".

وأضافت: "الفنان سمير غانم أب حنون جدًا، وحاليًا جد ناجح، فالأب أيضا لا بد أن يتم تكريمه في مثل هذا اليوم الذى يعتبر عيد للأسرة".

 

التالى صورة تثير جنون الآلاف على تويتر.. والكل عاجز عن حل اللغز