أخبار عاجلة
نجاح قسطرة ( الروتبليتر ) في مركز القلب بحائل -
إنقاذ رضيعة إبتلعت قطعة معدنية بمستشفى خيبر -

محمد نصر عن اتهامه بمجاملة صاحب مطعم على الشاشة: "معرفوش"

محمد نصر عن اتهامه بمجاملة صاحب مطعم على الشاشة: "معرفوش"
محمد نصر عن اتهامه بمجاملة صاحب مطعم على الشاشة: "معرفوش"

وإليكم تفاصيل الخبر

محمد نصر عن اتهامه بمجاملة صاحب مطعم على الشاشة: "معرفوش"

تصدر خلال الساعات المقبلة الإدارة المركزية للشؤون القانونية بماسبيرو، نتائج التحقيقات التي أجرتها أمس، مع المخرج محمد نصر الدين، بسبب إظهاره مشاهد لصاحب أحد المطاعم الشهيرة في منطقة إمبابة خلال نقل أحداث مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري، الذي أقيم مؤخرًا في استاد برج العرب.

وكشف مصدر في "ماسبيرو" أن "نصر" أنكر في التحقيقات وجود أي مجاملة في هذه المشاهد وطلب من المحققين مشاهدة شريط المباراة، مؤكدا أن اللقطات تظهر المقصورة بها جميع الشخصيات وأنه لم يظهر أي لقطات خاصة لصاحب المطعم، خاصة أنه لا يعرفه على المستوى الشخصي، وأن جميع اللقطات التي ظهرت في المباراة ليست خاصة ولم تكن بها أي لقطة قريبة له أو بمفرده أو لقطة كلوز مغلقة عليه، وأنه أظهر اللقطات للجميع وطبقا للمقاييس العالمية لتصوير المباريات خاصة الجمهور وأن شريط المباراة موجود يجب الاحتكام إليه.

وأكد المخرج محمد نصر، خلال التحقيقات، أنه بالفعل نشر صورة على حسابه على "فيس بوك، بعد المباراة في المطعم لكنه دفع الحساب الخاص به ولم يستغل وظيفته وأنه كشخصية عامة يلتقط صورا في أي مكان ولو كان يستغل وظيفته لكان رفض التصوير ولم ينشرها على صفحته، وطلب من الشؤون القانونية مشاهدة الشريط الخاص بالمباراة حتى تتأكد من صدق كلامه.

وتابع "نصر" في التحقيقات، أنه لم يستغل على الإطلاق وظيفته في أي أغراض شخصية، وأنه مخرج معروف وشخصية عامة ومن الطبيعي، أن يطلب أى شخص التصوير معه، وأن شريط المبارة الذي طلب الاحتكام إليه سوف يؤكد أقواله.

يذكر أن حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، طلب إحالة المخرج محمد نصر إلى الشئون القانونية، بناء على شكوى مقدمة ضده أنه استغل وظيفته وأظهر مشاهد خاصة لأحد أصحاب المطاعم الشهيرة الذي كان يجلس في المقصورة الرئيسة ويشاهد مباراة الأهلي.

السابق أخبار الفن : بالفيديو- شريف مدكور يعلن إصابته بورم في القولون.. هذه رسالته إلى جمهوره
التالى أحد أبطال أكتوبر: ذكرى تحرير سيناء تشعرنا بالفخر والعزة.. فيديو