أخبار عاجلة

فارون داوان يحارب ثورًا في بوستر فيلمه Kalank.. شاهد

أخبار الفن اليوم فارون داوان يحارب ثورًا في بوستر فيلمه Kalank.. شاهد

بوليوود - فتحي خلاف

تمكن الفيلم الهندي الجديد Kalank من جذب انتباه الجمهور مباشرة من بداية رحلتها، وذلك بفضل فريق العمل - علياء بهات، سوناكشي سينها، مادوري ديكسيت، فارون داوان، أديتيا روي كابور وسانجاي دوت.

بعد طول انتظار ولمحات من هنا وهناك من Kalank، أطلق المنتج كاران جوهر يوم الخميس 14 مارس، بوستر آخر جديد لبطل العمل فارون داوان على حساباته المتعددة بوسائل التواصل الاجتماعي.

يعرض البوستر فارون وهو يقاتل ثور في ساحة المعركة، ويعطي الجمهور بالتأكيد فكرة عن شخصيته داخل الفيلم، حيث يلعب الممثل دور “ظفر”، ويبدو أن ظفر هذا شاب شرس أكثر ضراوة من أي وقت مضى، يتميز بالقوة في خوضه للمعارك مع كل الغضب الذي بداخله.

ومع مشاركة كاران جوهر للبوستر الفيلم على إنستجرام، فقد وصفه بأنه “الشخص الذي يواجه التحديات وجهًا لوجه! # قصة ظفر ستظهر في يوم 17 أبريل”.

فيلم Kalank من إخراج أبهيشيك فارمان وإنتاج شركة كاران جوهار للإنتاج واستوديوهات فوكس ستار، من المقرر أن يصدر الفيلم في 17 أبريل من هذا العام.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فارون داوان يحارب ثورًا في بوستر فيلمه Kalank.. شاهد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق لايف live مشاهدة مباراة السودان وغينيا 22-3-2019 بث مباشر
التالى بهاء أبو شقة: جلسات التعديلات الدستورية تضم طوائف الشعب.. فيديو