أخبار عاجلة
أسعار الدولار مساء اليوم السبت 23-3-2019 -
عاطف بشاي يتعاقد على فيلم سينمائي جديد -

نوال الكويتية وأحلام "بالأحضان" في اللقاء الأول بعد الصلح والأخيرة تنهار بالبكاء (فيديو)

حرصت الفنانة نوال الكويتية على استقبال الفنانة الإماراتيه أحلام واستضافتها في منزلها، فور وصول الأخيرة إلى الكويت لإحياء إحدى حفلات الزفاف هناك.

وتبادلت النجمتان الأحضان والقبلات، فضلًا عن انهيار أحلام بالبكاء، خاصة وأن هذا هو اللقاء الأول بينهما بعد الصلح؛ ما يعكس مدى حبهما واشتياقهما لبعضهما طيلة السنوات الماضية.

ونشرت أحلام مقطع فيديو من داخل منزل نوال عبر حسابها على "إنستغرام"، أثناء قيام الأخيرة بتحضير الطعام، معلقة: "مشغولين حاليًا".

وكانت النجمتان أحلام ونوال الكويتية أنهتا خلافاتهما، على الهواء مباشرة ببرنامج "مجموعة إنسان"، على قناة "mbc"، في رمضان الماضي، بعد تقديم النجمة الإماراتية اعتذارًا لنوال عن كلّ ما مضى.

وفاجأتْ نوال الكويتية أحلام، بمداخلة هاتفية، تعبّر فيها عن مدى اعتزازها وحبّها لها، مشيرة إلى أنهما تجمعهما عشرة طويلة، وعيش وملح، متمنية أنْ يجمعها عمل جديد قريبًا.

وتسبّب حوار نوال في انهمار دموع أحلام؛ ما أدّى إلى بكاء نوال أيضًا التي أكدت أنّ أحلام أكرم منها، لأنّها بدأتْ بالصلح، مشدّدة في الوقت نفسه، على أنّ رمضان شهر الحبّ والتسامح، ويسعدها أنْ تتصالح معها.

وأنهتْ النجمتان أحلام ونوال الكويتية خلافاتهما علي الهواء مباشرة ببرنامج "مجموعة إنسان"، على قناة "أم بي سي"، بعد تقديم النجمة الإماراتية اعتذاراً لنوال، عن كلّ ما مضى.

وفاجأت نوال الكويتية أحلام، بمداخلة هاتفية، تعبّر فيها عن مدى اعتزازها وحبّها لها، مشيرة إلى أنهما تجمعهما عشرة طويلة، وعيش وملح، متمنية أنْ يجمعها عمل جديد قريباً مع أحلام.

وتسبّب حوار نوال في انهمار دموع أحلام، مما أدّى إلى بكائها أيضاً، وأكّدتْ نوال، أنّ أحلام أكرم منها، لأنها بدأتْ بالصلح، مشدّدة، أنّ شهر رمضان شهر الحبّ والتسامح، وأنها يسعدها أنْ تتصالح معها.

وقالت أحلام، إنّ العشرة لا تهون إلا على أبناء الحرام، وهي تجمعها مع نوال عشرة طويلة، وتكِنُّ لها الكثير من الحبّ والاحترام والمعزّة، مشيرة إلى أنّها كانت تتمنى منذ فترة، أنْ يجمعها أيّ شخص مع نوال، لكي تنهي خلافها معها، لأنها تحبّها بشدّة.

ولفتتْ النجمة الإماراتية، إلى أنّها رغم الخلاف، كانت تتابع حفلات نوال الكويتية ولقاءاتها الإعلامية، وطالبتها بمسامحتها، في حال قيام أيّ شخص بتوصيل كلام خاطىء لها قالته عنها، خاصة على السوشيال ميديا.

السابق يلا شوت - بث حى لايف مباشر مشاهدة مباراة الهلال وأحد اليوم | مشاهدة مباراة الهلال وأحد اليوم بث مباشر
التالى أخبار الفن : بالفيديو- وفاء عامر عن مشهدها الجريء مع محمد رمضان: "دبسوني فيه وكنت أريد النوم"