أخبار عاجلة
توقيع 11 اتفاقية تعاون و 4 تراخيص لشركات هندية -

هنا شيحة: "ابني تمنى زواجي من "فلوكس" بعد "نصيبي وقسمتك"

هنا شيحة: "ابني تمنى زواجي من "فلوكس" بعد "نصيبي وقسمتك"
هنا شيحة: "ابني تمنى زواجي من "فلوكس" بعد "نصيبي وقسمتك"

كشفت الفنانة هنا شيحة، أن ابنها آدم حينما شاهد مسلسل "نصيبى وقسمتك" والذي قدمت حلقتين منه مع زوجها الجالي الفنان أحمد فلوكس، قال لها: "انتوا ثنائى كيوت، وهيكون لطيف لو كان الأمر حقيقي"، إلا أنها  أكدت له بأن الأمر مجرد تمثيل فى مسلسل.


وأضاف "فلوكس" خلال لقائهما فى برنامج "أنا وبنتي" المعروض على قناة ON E، قائلًا: "هنا" مربية ولادها كويس، عارفين أزاى أهلهم تعبوا فى حياتهم وده شدني جدًا لهم، وأنا بعتبر "مالك" ابنى أما "آدم" أخويا لأنه طويل، ونفس الأمر هنا بتحب ابنى سيف وهو بيحبها".


"فلوكس" أكد، أنه يهتم بأمور أبناء زوجته لأنه طالما موجودين معه، فهو سيحاسب عليهم، لافتًا إلى أن "سيف" إذا تأخر خارج المنزل يشعر بقلق مثل زوجته تمامصا، مؤكدًا: "إحنا بقينا عائلة واحدة.

من جانبه أكد الفنان شريف منير، أنه منذ بداية معرفته بالفنان أحمد فلوكس، وشعر بأنه إنسان طيب جدًا، أما هنا شيحة وجد فيها البراءة والوضوح.


وقالت هنا شيحة، إنها لا يمكن أن تترك أبنائها يسافرون بـ"الدراجة" بمفردهم، مثل بعض الشباب، لافتة إلى أن هذا الأمر خطير، وتفضل السفر معهم كعائلة لقضاء العطلة.


"أنا وبنتى" تقديم الفنان شريف منير، ونجلته "أسما"، ويعرض يوم الخميس من كل أسبوع على قناة ON E فى تمام الساعة الحادية عشر مساء.

السابق بالفيديو: لحظة اتصال نادين لبكي ببطل فيملها المرشح للأوسكار
التالى بوتين يحذر: روسيا دخلت في مرحلة ديموغرافية صعبة .. فيديو