أخبار عاجلة
صورة "مخيفة" لفتاة بعد عملية تجميل -
ماجد المصري ينتهي من تصوير 50% من زلزال -

الملكة رانيا العبد الله تفتتح أكاديميتها بفستان بسيط وأنيق.. صور

أخبار الفن اليوم الملكة رانيا العبد الله تفتتح أكاديميتها بفستان بسيط وأنيق.. صور

القاهرة - Gololy

دائما ما تظهر الملكة رانيا العبد الله، قرينة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بشكل أنيق خلال جولاتها سواء الرسمية أو المناسبات الخيرية.

الملكة رانيا العبد الله، شاركت برفقة زوجها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، في افتتاح المقر الجديد لأكاديمية “الملكة رانيا لتدريب المعلمين”، التي تهدف إلى الارتقاء بجودة التعليم ونوعيته في الأردن والمنطقة العربية.

قرينة العاهل الأردني كعادتها دائمًا، خطفت الأنظار بفستان ميدي أنيق من تصميم “جابريلا هرست”، من الحرير الناعم باللون الأبيض، ومزين بنقشات طولية وعرضية باللون الأسود، بينما نسقت معه حقيبة يد باللون الأسود من “فندي”، بينما اعتمدت على حذاء أزرق ملكي بتصميم كلاسيكي من “ديور”.

يشار إلى أن الملكة رانيا كانت قد فاجأت مؤخرا جمعية «سيدات بدر الجديدة» الخيرية، بزيارة لتفقد أنشطة الجمعية التي تأسست عام 1996، وتقوم على تنفيذ العديد من النشاطات الخيرية والتطوعية والأهداف لخدمة المجتمع المحلي، مثل تأمين الأُسر المحتاجة، والأطفال الأيتام وطلاب الجامعات والأرامل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الملكة رانيا العبد الله تفتتح أكاديميتها بفستان بسيط وأنيق.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق بعد الإعلان عن فيلمه.. من هو الـ"Joker" الجديد خواكين فينيكس؟
التالى علي ربيع يخوض السباق الرمضاني المقبل بمسلسل "فكرة بمليون جنيه"