أخبار عاجلة
الوجه المرعب للتوتر العصبي الدائم -
ساندرز يجمع مليون دولار بعد ترشحه أمام ترامب -
صور: ميكروب ممرض يوقف معملَ جاتوهات شمال القطاع -
Croatian woman missing for 18 years found dead in sister's freezer -

حملة انتقادات واسعة ضد إيشا جوبتا لسخريتها من لاعب نيجيري

أخبار الفن اليوم حملة انتقادات واسعة ضد إيشا جوبتا لسخريتها من لاعب نيجيري

كتب - فتحي خلاف

تعرضت النجمة الهندية إيشا جوبتا لسيل من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي بعد مشاركتها لقطة شاشة لمحادثتها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram وصف بالعنصرية البغيضة.

في المحادثة التي دارت مع صديق على الموقع الشهير Whatsapp، حيث وصف هذا الصديق لاعب كرة القدم النيجيري ألكسندر إيوبي بأنه “غوريلا” و”إنسان بدائي”، وردت جوبتا على تعليقاته بضحكة. في تفاصيل المحادثة، وصف صديق إيشا إيوبي بأنه “غوريلا” وقال إن “التطور توقف بالنسبة له”، وأجابت ايشا: “هاها “

لم يتقبل متابعيها على الموقع هذا التعليق بشكل جيد، ووجهوا لها الانتقادات بسبب “جهلها” وطالبوها بالاعتذار على تلك العنصرية، وبعد ردة الفعل، شاركت إيشا تغريدة على تويتر للاعتذار.

وقالت في رسالتها إنها لم تدرك أنها موجهة نحو العنصرية: “أنا آسفة لأنكم اعتقدتم أنها كانت عنصرية، كان أمرًا سيئا من جانبي، كوني عاشقة للرياضة.،عذرا يا رفاق، اغفروا الغباء “.

ومع ذلك، لم يكن موقع تويتر ورواده سعداء للغاية بشأن اعتذارها، ودعا مشجعو أرسنال إيشا بالعنصرية واعتقدوا أن اعتذارها لم يكن كاقيًا. كما طلب عدد من جمهور فريق أرسنال “حظرها مدى الحياة”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حملة انتقادات واسعة ضد إيشا جوبتا لسخريتها من لاعب نيجيري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق عامر خان يضع شرط وحيد لظهور ابنه في السينما
التالى السعودية تعتزم افتتاح 50 صالة سينما بحلول 2030