شاهدوا أول تعليق لـ أمل عرفة بعد إعلان طليقها عبد المنعم عمايري ارتباطه رسميًا بـ دانا حلبي

القاهرة- سما جابر الأربعاء,15 كانون الثاني (يناير) 2020 - 14:30

منذ أن أعلن الفنان السوري عبد المنعم عمايري ارتباطه رسميًا بالفنانة اللبنانية دانا الحلبي، مساء أمس، أثار عدد من التساؤلات حول سبب إخفائه هذا الارتباط لفترة ونفيه في بعض التصريحات، بعدما كشفت دانا قبل شهر تقريبا خطبتها وتنبأ البعض بأنها خُطبت له حينها.

عبد المنعم عمايري

أول تعليق من أمل عرفة بعد ارتباط طليقها عبد المنعم عمايري رسميًا

أيضًا بمجرد أن أعلن النجم السوري ارتباطه، ترقب البعض أول تعليق من طليقته ووالدة أبنائه، الفنانة السورية أمل عرفة، حيث قامت النجمة السورية بنشر صورة حديثة لها وهي تجلس أمام أحد الحدائق، وأرفقتها بتعليق مقتضب، قالت فيه: "ابق طفلًا.. هذا انتصار".

اعتبر بعض من متابعي أمل عرفة، أن تعليقها بمثابة رد غير مباشر على أنباء ارتباط طليقها بالفنانة دانا الحلبي، وأنها حاولت من خلال هذه الصورة والتعليق؛ التعبير عن مدى قوتها وعدم اهتمامها بالخبر، حيث لاقت التدوينة إعجاب عدد كبير من جمهورها وأصدقائها.

عبد المنعم عمايري ودانا الحلبي يعلنان ارتباطهما

وكانت الفنانة اللبنانية دانا حلبي قد شاركت عبر حسابها على انستجرام الصورة الرسمية الأولى لها برفقة خطيبها الممثل السوري عبد المنعم عمايري، وعلّقت بالقول:"فاجأناكم مو"، وذلك بعد نفي عمايري لخبر ارتباطه بها في الفترة الماضية

من جانبه، أعاد الفنان السوري عبد المنعم عمايري نشر نفس الصورة عبر حسابه على فيسبوك بدون أي تعليق، وظهر الثنائي وهما يلتقطان صورة "سيلفي" ويسندان رأسهما على بعضهما البعض وبدت على ملامحها السعادة التامة، في إشارة الى ارتباطهما وانسجامها سويا.

خطبة عبد المنعم عمايري ودانا حلبي

تصريحات عبد المنعم عمايري عن الزواج بعد أمل عرفة

ولم يتوقع البعض خبر ارتباط الفنان عبد المنعم عمايري بعدما انفصل عن زوجته السابقة أمل عرفة، خاصة في ظل تصريحاته الأخيرة قبل أشهر قليلة والتي أطلقها خلال استضافته في برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان باسم ياخور، حيث كان قد أجاب على سؤال صديقه باسم، حول إمكانية زواجه بسيدة أخرى تشبه طليقته، أم أنه يستبعد ذلك الخيار، فكان رد الفنان السوري هو أنه يستبعد فكرة الزواج أساسًا خلال الفترة الحالية، لكنه إذا فكر في الأمر فسيختار فتاة لا تشبه أبدًا أمل عرفة، لأن الأخيرة لا تشبه أية امرأة أخرى، مشيدًا بها وبعلاقتهما.

امل عرفة

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

السابق «يلا شووت حصري» مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر KORA STAR كورة لايف II7SRY رابط ماتش برشلونة NOW جول Barca
التالى في أقل من أسبوع.. نقل نادية لطفي للعناية المركزة للمرة الثانية