أخبار عاجلة
'Heartbroken, devastated' LeBron vows to continue Kobe legacy -
توقف مسيرة نجمة تونس في "أستراليا المفتوحة" -
US military confirms plane crash in Afghanistan -
اليوم: التوقعات تشير إلى أمطار وطقس بارد -
تقتل كفيلها حرقا لسرقة 120 ألفًا -
ملاحقة شخص أساء لطالبات جامعيات وأولياء أمورهن -
بدء تراخيص محلات الـ 24 ساعة في مكة المكرمة -

فيديو أمير كرارة يتعرض لأزمة في أحد الكمائن بسبب شاربه ويكشف: "اتضربت بجد في حرب كرموز"

القاهرة- سما جابر الأربعاء,15 كانون الثاني (يناير) 2020 - 15:35

حل الفنان المصري أمير كرارة مساء أمس، الثلاثاء، ضيفًا على برنامج "مساء dmc" الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان عبر شاشة dmc، وتحدث أمير عن كواليس مسلسله الجديد "الاختيار" الذي ينافس به في دراما رمضان 2020، كما تحدث عن كواليس مشاهد الحركة في فيلم "حرب كرموز".

اميركرارة ورامي رضوان

أمير كرارة ومشاهد الأكشن في "حرب كرموز"

وعبر أمير كرارة عن اندهاشه بلياقة الممثل العالمي سكوت آدكنز الشهير بـ"بويكا"، عندما تعاون معه في فيلم "حرب كرموز"، ولفت إلى أن بويكا كان يضربه بشكل حقيقي في المشاهد التي تجمعهما طوال الفيلم.

وأضاف: "بويكا كان بيطير طول الوقت واحنا بنتفرج عليه"، لافتًا إلى أن مخرج الفيلم بيتر ميمي تناقش من أمير حول مشهد النهاية الذي من المفترض أن يُقتل فيه سكوت آدكنز، فاقترح بيتر على أمير أن يقوم بويكا بضربه طوال المشهد ثم يبتكرون طريقة لقتله سريعًا، لأنه ليس من المنطقي أن يظهر أمير وهو يتفوق عليه في الأكشن.

كواليس استغناء أمير كرارة عن شاربه

وتحدث أمير كرارة أيضًا عن كواليس مسلسل "الاختيار" الذي يشارك به في دراما رمضان المقبل، وأكد أنه اضطر للتخلي عن شاربه الذي اشتهر به لسنوات، من أجل أداء الشخصية، إلا أنه لم يستطع الاعتياد على شكله بدون الشارب حتى هذه اللحظة.

وتابع أمير: "كنت حزين وأنا بحلق شنبي، وماكنتش عايز اتخض من شكلي بعد الحلاقة فقررت إني أخففه بشكل يومي، لكن مش قادر أخد على نفسي في شكلي الجديد"، ولفت الفنان المصري إلى أنه بدأ يتعرض لمواقف بسبب حلاقة شاربه، بعضها طريفة وبعضها أثرت فيه وفي من حوله.

امير كرارة بعد حلاقة شاربه

موقف طريف تعرض له أمير كرارة بسبب "الشنب"

وأكد أمير كرارة أنه بعد مسلسل "كلبش" كان وجهه مميزًا لدى الجميع بسبب شاربه، لكنه تعرض لموقف "كسره نفسيًا" بحسب وصفه، حيث كان يمر على أحد الكمائن بعد انتهائه من تصوير أحد مشاهد "الاختيار" برفقة السائق الخاص به، حيث استوقفه أحد الضباط ولم يصدق في البداية أن الشخص الموجود بالسيارة هو أمير كرارة.

واستطرد: "وقفنا في الكمين والسائق أظهر له الرُخص فبص لي وقال لي بتشتغل فين فقلت له أنا أمير كرارة"، لافتًا إلى أن الضابط بدأ يحزن عندما علم أنه قام بحلاقة "الشنب" المميز.

الجدير بالذكر أن مسلسل "الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وأخرين، وتأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

السابق فانيسا هادجنز تخطف الأضواء خلال عرض Bad Boys for Life بأول ظهور لها بعد انفصالها عن حبيبها
التالى شاهدوا أول تعليق لـ أمل عرفة بعد إعلان طليقها عبد المنعم عمايري ارتباطه رسميًا بـ دانا حلبي