أخبار عاجلة
فرصة من ذهب لسيتيين في برشلونة -
قريبًا .. واتساب يدعم ميزة جديدة -
ثغرات خطيرة في جهوزية جيش العدو.. -

مي فاروق تستقبل العام الجديد بأداء العمرة.. صور

أخبار الفن اليوم مي فاروق تستقبل العام الجديد بأداء العمرة.. صور

القاهرة - Gololy

قررت الفنانة المصرية مي فاروق أن تختتم عام 2019 وتبدأ عام 2020 بأداء مناسك العمرة.

الفنانة المصرية شاركت جمهورها، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بصور لها في الأراضي المقدسة، وكانت ترتدي عباءة وحجاب باللون الأسود.

مي أرفقت الصور بتعليق قالت فيه: “الحمد لله علي نعمه وفضله أحسن حاجه اختم بيها سنه وابتدي بيها سنه جديده اللهم تقبل عمرتي ودعائي وعاملني بما انت أهله يارب الف حمد وشكر علي نعمته”.

وكانت الفنانة المصرية مي فاروق قد أعلنت في شهر أغسطس الماضي، طلاقها من زوجها، مشيرة إلى أن الطلاق الرسمي وقع منذ عدة شهور.

مي نشرت صورتين جمعتها مع ابنها وابنتها، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، وعلقت قائلة: “تم من شهور طلاقي عن أبو أولادي ومن بعدها اكتشفت ان أحلي وأجمل علاقة حب حقيقيه هي اللي مع ولادي حبايبي زينه ومالك وشغلي”.

وأضافت: “ربنا يسعدهم ويخليهم ليا ويحفظهم و يوفقني في شغلي وولادي هم كل حاجه ليا اكتشفت ان ربنا اعطي لي هديه مش ممكن تتعوض بكنوز الارض اكتشفت مدي قوتي اللي استمديتها من حبهم ((بعد ما تم طلاقي عن والدهم من شهور ))”.

وتابعت: “كل احترامي وتقديري للعشره الطيبه اللي كانت قدر ربنا الحمدلله..اكتشفت انهم ظهر وسند ليا وحقيقي هم أصدق حب أحلي علاقة حب في حياتي ولادي سعيدة وفخورة بيهم ودعواتكم لي بالتوفيق في شغلي”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مي فاروق تستقبل العام الجديد بأداء العمرة.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق يلا كورة BEIN SPORT مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد بث مباشر 19-1-2020 الدوري الانجليزي لايف stream كول كورة لايف
التالى HD اونلاين liverpool يلا كورة مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد يلا شوت مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ليفربول ضد مانشستر يونايتد kora star لايف بدون تقطيع يوتيوب