أخبار عاجلة
جامعة هارفارد تصنف القرآن كأفضل كتاب للعدالة -
جامعة هارفارد تصنف القرآن كأفضل كتاب للعدالة -
"قرقاش" يعلق على مؤتمر برلين حول ليبيا -

أخبار الفن : محمود العسيلي عن فيديو الواسطة: خاني التعبير والسوشيال ميديا مبترحمش

أخبار الفن : محمود العسيلي عن فيديو الواسطة: خاني التعبير والسوشيال ميديا مبترحمش
أخبار الفن : محمود العسيلي عن فيديو الواسطة: خاني التعبير والسوشيال ميديا مبترحمش

علق الفنان محمود العسيلي، على الأزمة التي أثيرت خلال عام 2019، بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يحرج أحد المعجبين حينما طلب منه التقاط صورة معه.

شاركنا في اختيار أفضل نجوم الموسيقى لعام 2019

قال العسيلي، خلال لقائه في حلقة الثلاثاء، من برنامج "معكم منى الشاذلي"، الذي يعرض عبر شاشة CBC، إنه لم يكن يقصد خلال ذلك الحفل أن يوجه أي إهانة لذلك الشخص، معلقًا: "السوشيال ميديا مبترحمش، وللأسف خاني التعبير".

أوضح، أنه كان يحيي حفل تخرج كلية الفنون الجميلة بالإسكندرية، إلا أنه فوجيء خلال الحفل بأن أحد الطلاب المنظمين ظل ينادي عليه قائلًا "أتصور معاك يا عسيلي"، مما تسبب في إرباكه وتشتيت انتباهه أثناء الغناء.

أضاف، أن الضوضاء الشديدة التي أحدثها ذلك الشخص، دفعته للرد عليه بشكل تلقائي قائلاً: "جامد أنت معاك واسطة عشان تتصور"، موضحًا أنه قصد حينها بأن شارة المنظمين التي يرتديها لا تميزه عن باقي الحضور، خاصة وأنه من المفترض أن يحافظ على النظام.

يشار إلى أن محمود العسيلي، كان قد اعتذر عن هذه الواقعة بنشر تدوينة عبر حسابه بموقع Instagram، كتب فيها: "أي فنان عارف إنه من غير جمهوره ولا حاجة وصفر عالشمال، وإن من تواضع لله رفعه.. بعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر وبعترف إني كنت غير موفق تماماً في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة. أنا اسف مرة تانية"

تابع: "النقطة التانية إني حاولت أقول للشخص اللي بكلمه إن ماينفعش عشان الناس دي كلها لازم تتصور ٣ مرات برا المايك، ولكن هو كان لحوح جدا وكان مصمم وكان صوته عالي جدا وبيزعق وأنا مش عارف اغني، فللأسف قلتله كدة بحسن نية وللأسف كل الكلام دة مش باين في الفيديو. اعتذار".

اقرأ أيضًا:
اعتذار رسمي من محمود العسيلي عن فيديو "الواسطة"

من جديد.. محمود العسيلي ينتقد صاحب فيديو الواسطة


السابق الأرصاد تعلن موعد استقرار حالة الطقس.. فيديو
التالى بـ صورة رومانسية.. أحمد ابراهيم يهنئ زوجته انغام بعيد ميلادها