أخبار عاجلة
جامعة دمشق توضح: نريد أن نعرف الذكر من الأنثى -

"طمأنة الجمهور أم سيطرة على الترند؟".. صور الفنانين على سرير المرض

وإليكم تفاصيل الخبر

"طمأنة الجمهور أم سيطرة على الترند؟".. صور الفنانين على سرير المرض

 في فترة زمنية ليست بعيدة، كان يحرص عدد من نجوم الفن، على عدم الحديث عن مرضهم، أو نشر أي صور تكشف عن أوجاعهم أمام جمهورهم، ولكن في الأونة الأخيرة، انتشرت ظاهرة نشر النجوم لصورهم الخاصة وهم على "سرير المرض".

"الوطن" تستعرض أبرز هؤلاء الفنانين، الذين فضلّوا مصارحة عشاقهم بحقيقة مرضهم، ومنهم من تم تسريب الصور لهم دون موافقتهم، كما يردد بعضهم، وفي الحالتين، تدخل أسماؤهم ضمن قائمة الأكثر بحثاً عبر موقع البحث الشهير "جوجل".

99d3c29e46.jpg

محمد فؤاد

في 29 نوفمبر 2019، ظهرت عدة صور للفنان محمد فؤاد، وهو يُجري بعض الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية.

a3d88adbcf.jpg

عاصي الحلاني

في 29 نوفمبر 2019، انتشرت صورة للفنان عاصي الحلاني، من داخل أحد المستشفيات، وكتب "الحلاني"، على حسابه الشخصي بـ"تويتر": صحيح الخبر حظي أن يكون يوم مولدي في المسشفى لإجراء عملية جراحية لنزع الأسياخ المعدنية من يدي والكتف، أشكر كل المحبين الطيبين على جميع رسائل المعايدة ولكم في قلبي كل الحب والاحترام".

ولم تكن هذه المرة الأولى لـ"الحلاني"، حيث سبقها عام 2014 بنشر عدة صور لها من داخل المستشفي بعد إجرائه عملية جراحية، وبجواره عدد من الفنانين الذين جاءوا لزيارته والاطمئنان على حالته الصحية.

bff9a6e454.jpg

شيما الحاج

في 29 نوفمبر 2019، قالت الممثلة شيما الحاج، إنها تعرضت لضيق في التنفس، وهى في طريقها لحضور حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ونقلت على إثرها لأحد مستشفيات القاهرة.

وقالت شيما لـ"الوطن"، إن المارة في الشارع أنقذوا حياتها أثناء تواجدها بسيارتها على طريق "مصر - السويس". وأوضحت أن حالتها الصحية في تحسن، وأنها خرجت من المستشفى بعد وضعها على جهاز التنفس الصناعي.

b6c7ac7789.jpg

نيللي كريم

في 28 نوفمبر 2019، نشرت الفنانة نيللي كريم، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، صورة لها من داخل المستشفى بصحبة عدد من الأطباء الذين أجروا لها العملية الجراحية بالولايات المتحدة الأمريكية.

ae5a3dbe81.jpg

محمد هنيدي

في 23 نوفمبر 2019، فاجأ نجم الكوميديا محمد هنيدي، متابعينه، على مواقع التواصل الاجتماعي، بصورة داخل أحد المستشفيات، معلقًا عليها "الحمدلله صورة قبل العملية اللي عملتها من 3 أيام، خمس ساعات متواصلة.. الحمدلله قمنا بالسلامة".

f74a8207ed.jpg

أمل رزق

في 3 أبريل 2018 نشرت الفنانة أمل رزق، صورة لها من داخل المستشفي، بعد أن سبقتها بنشر فيديو وهي تستغيث لإنقاذها بعد إصابتها بهبوط حاد في الدورة الدموية، وتدخلت نقابة الممثلين ووفرت لها غرفة بإحدى المستشفيات.

4c5f591418.jpg

مي سليم

في 16 أبريل 2015، نشرت الفنانة مي سليم، عبر حسابها الشخصي على موقع "انستجرام"، وهي "مُستلقية" على سرير، وغائبة عن الوعي، مصحوبة بتعليق"ادعولي".

3d797c33e2.jpg

راغب علامة

في 11 مايو 2013، نشر الفنان راغب علامة، على حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، صورة له، لطمأنة جمهوره، بعد شعوره بالإرهاق الشديد ونقله إلى المستشفى.

السابق الزراعة: فتح باب سداد رسوم معاينة تقنين أراضي الدولة لهذا الموعد.. فيديو
التالى مشاهدة مباراة ليفربول وسالزبورج بث مباشر الان 10-12-2019 في بطولة دوري ابطال اوروبا 2019 / 2020