أخبار عاجلة
يهمّ النجم .. الهلال السوداني يقيل مدربه -
غاريث بيل يحطّم رقمه القياسي -
غاريث بيل يحطّم رقمه القياسي -
روبرت أوبراين يلتقى رئيس الوزراء السوداني -

عمر فاروق الفيشاوي يكشف كواليس أيام والده الأخيرة في أول ظهور إعلامي له.. بالفيديو

عمر فاروق الفيشاوي يكشف كواليس أيام والده الأخيرة في أول ظهور إعلامي له.. بالفيديو
عمر فاروق الفيشاوي يكشف كواليس أيام والده الأخيرة في أول ظهور إعلامي له.. بالفيديو

حل ابن الفنان فاروق الفيشاوي "عمر" ضيفاً على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، في أول ظهور إعلامي له في حياته، وتحدث عن والده الراحل وكواليس أيامه الاخيره في البرنامح.

ابن فاروق الفيشاوي يتحدث عن كواليس أيام والده الاخيرة

وتحدث عمر فاروق الفيشاوي عن أيام والده الأخيرة وكواليس رحلة مرضه وقال إن والده كان لديه أمل كبير في الشفاء وكان متمسكاً بالحياة لآخر لحظة في حياته، وأشار إلى انه كان في حالة جيدة قبل ان تتدهور حالته الصحية فجأة قبل وفاته بـ 3 أيام، وكشف عن ذهابه إلى المستشفى بأرداته وعلى قدميه وكان في قمة أناقته أثناء ذهابه للمستشفى.

وقال عمر فاروق الفيشاوي إن والده لا يزال موجوداً في حياته وعقله وقلبه ويعتبره حالة خاصة بالنسبة له في كل شيء، ولا يعتبره فارق حياته، وكشف عن ملازمته مع شقيقه أحمد لوالده في أيامه الاخيرة وفترة علاجه بانتقالهم للعيش معه، وأشار إلى إنهم عرفوا بخبر مرضه من الفنان كمال أبو رية وكشف عدة أسرار عن حياته ومنها محاولته عودة والده لولدته سمية الألفي ولكنهما رفضا رغم علاقتهما القوية.

سمية الألفي تعلق على عودتها للفن بعد غياب طويل

وعلقت الفنانة سمية الألفي على ردود الأفعال التي تلقتها على ظهورها في برنامج عمرو الليثي وحديثها عن فاروق الفيشاوي، والتي انقسمت بين التعاطف معها والهجوم عليها بسبب حديثها عن تقبلها للخيانة الزوجية، وقالت إناه شعرت بمحبة الجمهور بعد الحلقة، مضيفة انها تكره الخيانة واحب الاخلاص وإنها تربت على الاخلاص والتسامح ولا تطلب من السيدات السماح فى الخيانة، وكل سيدة لها الحرية ان تتصرف وفق ظروفها واسرتها ، وانها تتسامح بسبب حبها لفاروق الفيشاوي وأسرتها.

واعلنت سمية الألفى عن عودتها للتمثيل مرة اخرى بعد انقطاع لفترة طويلة، استجابة الى دعوة عمرو الليثى لها في الحلقة، وكشفت عن وجود محاولات من إبنيها لاقناعها بالعودة أيضاً، وقررت الإعلان رسمياً عن عودتها للفن رسمياً من خلال البرنامج وذلك بعد اعتزال لما يقارب 14 عام.

السابق شاهد| تاكسي خاص.. لخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة
التالى بالفيديو: سارة دندراوي تُغضب الكويتيين مجددا