أخبار عاجلة
طاقم كويتي يقود لقاء قطر وسنغافورة -
طاقم كويتي يقود لقاء قطر وسنغافورة -

أخبار الفن : فيديو- قبل وفاته بساعات... هيثم زكي استنجد بهذا الشخص

أخبار الفن : فيديو- قبل وفاته بساعات... هيثم زكي استنجد بهذا الشخص
أخبار الفن : فيديو- قبل وفاته بساعات... هيثم زكي استنجد بهذا الشخص

كشف أيمن أحمد، أحد المقربين من الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، الذي توفي فجر الخميس الماضي، إثر تناوله للعقاقير المقوية للعضلات، عن بعض التفاصيل من حياة زكي.

قال أحمد، خلال لقائه في حلقة برنامج ET بالعربي، إنه تعرف على زكي منذ 8 سنوات، لافتًا إلى أنه عاش معه طوال هذه الفترة في نفس المنزل، إلا أنه اضطر للمبيت عند أسرته في ليلة وفاته وذلك بسبب ظروف عائلية، مُشيرًا إلى أنه تلقى في نفس اليوم مكالمة هاتفية من الفنان الراحل، إلا أنه لم يستطع الرد عليه، وفوجئ بعد ذلك بأربع مكالمات من خطيبة زكي، التي أخبرته بأن هيثم كان يريد أن يخبره بأن يأتي إلى منزله لإنقاذ حياته، معلقًا: "خلي أيمن يلحقني".

اقرأ أيضًا: بالفيديو- خطط هيثم زكي بعد الزواج... الأخ غير الشقيق يتحدث لأول مرة

تابع، أن هيثم كاد أن يفقد حياته عدة مرات، إلا أنه كان دائما ينقذه بكوب عصير، معلقًا: "كان يتشاهد، وأول ما أديلوا شوية عصير يفوق"، لافتًا إلى أنه كان يطلب منه البقاء بجانبه خوفًا من الوحدة، معلقًا: "كان دايمًا يقولي متسبنيش يا أيمن، أنا هموت من الوحدة، وكان دايمًا يتصل يقولي أنت فين أنا هكلم نفسي".

اقرأ أيضًا: كان يستعد للوفاة... صديق هيثم زكي يروي موقفا غريبا أثناء تغسيله

أشار إلى أن هيثم كان دائم التواصل مع نهال فؤاد، زوجة خاله، وشقيقه رامي، معلقًا: "كان بيحبه أوي قولتله طب ليه متجبوش يعيش معاك، قالي أنا اللي عاوز أروحله".

على صعيد آخر، أوضح أن هيثم كان يأكل على فترات متباعدة، على الرغم من المجهود الذي كان يبذله في التمرينات الرياضية، معلقًا: "كان يروج الجيم وياخد العقاقير وفين وفين لما يطلب الأكل".

من جانبه، أضاف محمد أبو النجا، مدرب رياضي، أن هيثم كان يعاني من السمنة بسبب مشكلة في الغدة الدرقية، وكان يذهب إلى الجيم لإنقاص وزنه.

رحل هيثم أحمد زكي عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس 7 نوفمبر، عن عمر يناهز 35 عاما، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، بحسب التشخيص المبدئي، إلا أن نيابة أول وثان الشيخ زايد، أصدرت تقريرا عن الوفاة، الذي أشار إلى أن الوفاة طبيعية، وأن المتوفي عانى من متاعب صحية مساء الثلاثاء الخامس من نوفمبر، تتمثل في مغص وتقلصات أصابته نتيجة تناوله لعقاقير ومقويات العضلات، خاصة أن في هذا اليوم كان عائدًا من "الجيم"، ومرهق بسبب التمارين، وتعاطيه جرعة زائدة من العقاقير التي تسببت في إعيائه، ونقله أفراد أمن الكمباوند لأقرب صيدلية، وحقنه الصيدلي حقنتين مسكن آلام.

السابق أغنية "يا مكسر الدنيا" لمكحّل تدخل ضمن أفضل ٢٠ أغنية بتركيا هذا الأسبوع.. فيديو
التالى تسويق السياحة: مصر تسير في طريقها الصحيح.. وأفواج اسكندنافية تملأ مطار الأقصر.. فيديو