أخبار عاجلة
حمدوك يجري تغييرات واسعة في قيادات حكومية -
فرنسا أحبطت هجوماً على غرار 11 سبتمبر -
مغامرة اردوغان والمشروع الروسي -

مينا مسعود: بحب أسمع أغاني نانسي عجرم

مينا مسعود: بحب أسمع أغاني نانسي عجرم
مينا مسعود: بحب أسمع أغاني نانسي عجرم

 أعرب النجم المصري العالمي، مينا مسعود بطل فيلم "علاء الدين" بنسخته الحيّة، عن محبّته للنجمة اللبنانية نانسي عجرم.

وأشار مينا مسعود في لقاء مع الزميل فراس حليمه عبر شاشة "أغاني أغاني"، إلى أنه من متابعي نانسي عجرم، ويحبّ الإستماع دائمًا إلى أغنياتها.

ويأتي تصريح مينا مسعود على هامش فعاليات الدّورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي في مصر.

و ظهر مؤخرا "مينا" في مهرجان الجونه في دورته الثالثه وأعرب عن سعادته في الحضور وزيارة بلده، كما فاجئ الجمهور أن أجره بفيلم "علاء الدين" لم يكن كبيرًا كما يتصور البعض.

وظهر أيضا مع الإعلامية مني الشاذلي خلال برنامج "معكم" المذاع عبر قناه "cbc".

فاجأ الممثل العالمى مينا مسعود، الإعلامية منى الشاذلى بتقليد الاصوات بطريقة كوميدية، ما أثار ضحك مقدمة البرنامج والجمهور وأكد النجم العالمى، أنه يهوى الارتجال منذ أن كان طفلاً وكان دائماً ما يجلس مع ابيه وأمه وأصدقائه ويقلد الأصوات.

وكانت هناك مفاجئه وهي استضافة شقيقاته مارجون وماريان مسعود لأول مره معه، وكشفن إصرار شقيقهن "مينا" علي حضور العرض الخاص لفيلم "علاء الدين" لتكون اول مره للعائله مثله أيضاً.

وكشف مينا مسعود عن كواليس حصوله علي دور البطوله في فيلم علاء الدين وقال أنه أجري اختبار للدور من المنزل وكان فاقد الأمل في الحصول عليه، قبل ان يجري الاختبار مره اخري بعد شهور ويفاجأ بعدها برغبه المخرج في رؤيته واختباره مره اخري.

وفيلم علاء الدين ( Aladdin) هو فيلم رومانسي خيالي موسيقي أمريكي تم إنتاجه في سنة 2019، صوّر في الأردن وهو من إخراج غاي ريتشي وبطولة مينا مسعود ونعومي سكوت وويل سميث ومروان كنزاري ونافد نقبهان ونسيم بيدراد وبيلي ماغنوسن ونعمان عكار. قصة الفيلم مبنية على نفس أحداث فيلم علاء الدين في سنة 1992 ومن إنتاج ديزني.

تم إطلاق علاء الدين في الولايات المتحدة في 24 مايو 2019. تلقى الفيلم مراجعات مختلطة من النقاد الذين أشادوا بأداء مسعود وسميث وسكوت والأزياء والموسيقى، لكنهم انتقدوا إخراج ريتشي وآثار الصور المنشأة بالحاسوب. أدت التغييرات التي أُجريت على الفيلم الأصلي إلى انقسام النقاد، خاصة بخصوص شخصية جعفر وتصويره. في المقابل، تلقى الفيلم استقبالًا إيجابيًا من المشاهدين الذين استطلعت آراؤهم من قبل CinemaScore وPostTrak.

السابق تغير شكل الأصابع مؤشر على الإصابة بهذا المرض الخطير
التالى كورة لايف NOW مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر يلا شوت KORA STAR كورة جول KORA LIVE ماتش مانشستر GOAL