أخبار عاجلة
أمريكا تحذّر الصين من إخفاء "نفط إيراني" -
شاهد.. طفل لبنانى يشارك فى إخماد الحرائق دون ملل -

أخبار الفن : بعد الإعلان عن اتفاقية اليونيسيف والجونة.. منى زكي: دي البداية

أخبار الفن : بعد الإعلان عن اتفاقية اليونيسيف والجونة.. منى زكي: دي البداية
أخبار الفن : بعد الإعلان عن اتفاقية اليونيسيف والجونة.. منى زكي: دي البداية

انطلق مساء أمس الخميس، حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي، بحضور عدد من الفنانين وصناع السينما والإعلام العرب ‏والأجانب.

أعلنت الفنانة منى زكي، في الكلمة التي ألقتها خلال الحفل، عن عقد اتفاقية بين منظمة اليونيسيف، وإدارة مهرجان الجونة، مدتها خمس سنوات، تستهدف مناقشة قضايا الأطفال.

أعربت زكي، عن فخرها الشديد بهذه اللحظة التي أعلنت فيها عن إبرام الاتفاقية، ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع Instagram، صورة لها من الحفل بالأبيض والأسود، وعلقت عليها كاتبة: "أنا فخورة إني كنت على مسرح مهرجان الجونة السينمائي امبارح مش بس كفنانة، لكن كمان كسفيرة النوايا الحسنة ليونيسيف مصر، للإعلان عن اتفاقية مهمة بين يونيسيف ومهرجان الجونة بمناسبة مرور ٣٠ سنة على اتفاقية حقوق الطفل".

تابعت: "السينما بتحيي إنسانيتنا، وبترجع أملنا في عالم أفضل يستحقه كل طفل، والاتفاقية دي هي البداية".

View this post on Instagram

Last night, I was honored to be on @gounafilmfestivalofficial (GFF) stage not just as an actress, but as a @unicef.egypt Goodwill Ambassador, to announce an important partnership between UNICEF and GFF, on the 30th anniversary of the Convention on the Rights of the Child. Cinema revives our humanity, it brings our hope back to a world where children can have the future they deserve, and this partnership is just the start! #ForEveryChildHope أنا فخورة إني كنت على مسرح مهرجان الجونة السينمائي إمبارح مش بس كفنانة، لكن كمان كسفيرة النوايا الحسنة ليونيسف مصر، للإعلان عن اتفاقية مهمة بين يونيسف ومهرجان الجونة بمناسبة مرور ٣٠ سنة على اتفاقية حقوق الطفل. السينما بتحيي إنسانيتنا، وبترجع أملنا في عالم أفضل يستحقه كل طفل، والاتفاقية دي هي البداية. #لكل_طفل_أمل Styled by @maigalal Dress @maisonyeya Earrings @dimajewellery Make up @sorayashawky Hair @ashour_201__hair_styilst

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial) on

View this post on Instagram

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.

السابق لبلبة: المخرج عاطف الطيب قدمني بشكل جريء
التالى غدير السبتي عن زواجها: "انفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء"!