أخبار عاجلة

كندة علوش برفقة عمرو يوسف في أول ظهور لها بالمهرجانات بعد ولادتها.. صور

أخبار الفن اليوم كندة علوش برفقة عمرو يوسف في أول ظهور لها بالمهرجانات بعد ولادتها.. صور

القاهرة - Gololy

شارك الفنان المصري عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، لحفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثاثلة، والتي تحمل اسم “السينما الإنسانية”.

كندة علوش، تألقت خلال الحفل بإطلالة زرقاء خطفت بها الأنظار ويعد هذا هو المشاركة الأولى لها في المهرجانات منذ ولادتها لابنتها “حياة”.

كندة، تحدثت مع ابنتها قائلة: “تعلمت منها الكثير من الأشياء وأهمها الصبر، وتعد هذه هي المرة الأولى التي أتركها فيها منذ عشرة أشهر هي عمرها الآن”.

وعن عودتها للعمل الفني أكدت أن ابنتها حياة هي أهم شيء بالنسبة لها وأن الأسرة أهم، وأوضحت أنه عندما يكون هناك شيء يستحق النزول للعمل فإنها سترحب بذلك.

الفنان عمرو يوسف، قال، إن ابنته حياة هي حب جديد عليه، وتعلق بها وأصبح يتمنى العودة للمنزل للعب معها.

كما علق على نجاح فيلم “ولاد رزق2”، مؤكدًا أن فرحة النجاح لديه عمرها 5 دقائق، ويعيش بعدها شهور الخوف وماذا سيحدث بعد الآن؟، لأن كل ما يشغله أن يطور من نفسه ويسعد الجمهور ويتفوق على ما قدمه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كندة علوش برفقة عمرو يوسف في أول ظهور لها بالمهرجانات بعد ولادتها.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

التالى كورة لايف NOW مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وارسنال بث مباشر يلا شوت KORA STAR كورة جول KORA LIVE ماتش مانشستر GOAL