أخبار عاجلة
شهيد في طولكرم و70 جريحا في غزة -
لوشيسكو : الفريق البطل يعرف كيف يفوز -
الدفاع التونسي يشيد بدعم أمريكا في الدفاع -

عبير الشرقاوي: المدارس الدولية تُزيّف تاريخ مصر

أخبار الفن اليوم عبير الشرقاوي: المدارس الدولية تُزيّف تاريخ مصر

القاهرة - Gololy

أبدت الفنانة المصرية المعتزلة عبير الشرقاوي، قلقها من مناهج التعليم الدولية في مصر والتي وصفتها بالصهوينية.

عبير الشرقاوي، قالت في تدوينة عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”: “المدارس الدولية في مصر بتخرج جيل مش طايق مصر و معندوش أي إنتماء و حاسس إن مصر دي ولا حاجة ده غير إن المناهج الأمريكاني و الدولي بتقول إن مصر لم تنتصر في حرب أكتوبر و بتقول إن ربنا فى التوراة وعد أحفاد إبراهيم بالقدس”.

وأضافت: “لما إبنى قال لى كده قلت له طيب ما هو إحنا المسلمسن أحفاد إبراهيم.قال لي المدرسه قالت له لو جاله السؤال و جاوب أى إجابه تانيه غير إللى فى الكتاب هاياخد صفر، ده غير إن حفله التخرج يا إ خواننا إللى بتتعمل فىي مدارس وليد أبو شقرا الكراسي لونها أبيض في أزرق أبيض في أزرق يعني بيقعدنا على علم إسرائيل.. و الأهم إن الإدارة التعليمية للتعليم الخاص عارفين.. وليد أبوشقرا مشروع صهيوني داخل مصر”.

من ناحية أخرى، طلبت عبير الشرقاوي، الاستعانة من قبل جمهورها بسبب فيديو يحتوي على أشياء غير لائقة لها عبر موقع “يوتيوب”، وتبرأت منه وساهم عدد من متابعيها بحذفه.

db63f456c1.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عبير الشرقاوي: المدارس الدولية تُزيّف تاريخ مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق أخبار الفن : بعد الإعلان عن حاجته لممثلين.. أشرف عبد الباقي يوضح طريقة التقدم للاختبارات
التالى شيري عادل توضح سبب ظهورها إلى جانب طليقها في الجونة