أخبار عاجلة
الشحات: أهدى السوبر لجماهير الأهلى -
الشاهد : قيس سعيد ...محيطه غير معروف -
النفط تواصل الهبوط وتستقر عند 64 دولاراً -

هوما قريشي تعترف بعلاقتها مع مخرج هندي

أخبار الفن اليوم هوما قريشي تعترف بعلاقتها مع مخرج هندي

بوليوود - فتحي خلاف

بعد كثير من التقارير المتفرقة والتكهنات هنا وهناك، كشفت الفنانة الهندية هوما قريشي علاقتها العاطفية مع موداسار عزيز، الذي يقوم بإخراج فيلم “باتي باتني أور ووه”، بطولة كارتيك آريان، وأنانيا بانداي، وبومي بيدنيكار.

وجهت هوما حبًا إلى المخرج من سبعة بحار، حيث كانت مشغولة في التصوير لمشروع دولي مع المخرج زاك رسالة حب إلى صديقها عبر حسابها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instagram

في عيد ميلاد هوما، نشر موداسار صورة للثنائي وتمنى العادة لشريكته في هذه المناسبة الخاصة.

في سياق آخر، بدأت قريشي السير على خُطى كل من النجمتين بريانكا شوبرا وديبيكا بادكون في دق أبواب مدينة السينما العالمية “هوليوود”، بعد انتشار تقارير عن انضمامها لفريق فيلم “جيش الموتى” Army of the Dead، للمخرج الأمريكي زاك سنايدر في الولايات المتحدة، حيث نشرت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا صورًا بصحبة “الكاست الجديد” على وسائل التواصل الاجتماعي.

في وقت سابق، تحدثت قريشي في مقابلة صحفية، عن مشروعها الهوليوودي، وقالت: “لا يمكنني إخبارك بالكثير عن الفيلم أو شخصيتي، لكنني متحمسة للغاية ولا يمكنني الانتظار لبدء التصوير”.

والفيلم أيضًا من بطولة ديفيد باوتيستا وإيلا بورنيل وأوماري هاردويك وثيو روسي وغاريت ديلاهونت وراؤول كاستيلو وكريس ديليا وسامانثا وين وماثياس شفايفر وآنا دي لا ريغيرا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر هوما قريشي تعترف بعلاقتها مع مخرج هندي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

السابق الخشت: إقبال عالمي على التعامل مع جامعة القاهرة
التالى أخبار الفن : بعد الإعلان عن اتفاقية اليونيسيف والجونة.. منى زكي: دي البداية