أخبار عاجلة
عاشور: لاعبو الأهلي دائما على قدر المسئولية -
حسن شحاتة ينتقد ساسي: كان يتمشى أمام الأهلي -

5 صيحات تهيمن على أسبوع نيويورك لموضة الصيف القادم

اليكم تفاصيل هذا الخبر 5 صيحات تهيمن على أسبوع نيويورك لموضة الصيف القادم

آخر تحديث: الأربعاء 12 محرم 1441 هـ - 11 سبتمبر 2019 KSA 14:26 - GMT 11:26
تارخ النشر: الأربعاء 12 محرم 1441 هـ - 11 سبتمبر 2019 KSA 13:55 - GMT 10:55

المصدر: العربية.نت- رانيا لوقا

قبل وداع الصيف الحالي، بدأت صيحات موضة الصيف القادم بالظهور ضمن فعاليات شهر الموضة الذي انطلق منذ بضعة أيام من نيويورك، لتنتقل عروضه بعد ذلك إلى لندن، فميلانو وأخيراً باريس. وبدأت خطوط موضة الصيف المقبل تتكشّف ورصدنا منها 5 صيحات ندعوكنّ لاكتشافها فيما يلي:

سي باي كلوي

1- أناقة المخطط:

تندرج طبعة الخطوط ضمن كلاسيكيّات الموضة، ولذلك يشكّل تقديمها بشكل عصري وبعيد عن الروتين تحدّياً يتطلّب البحث عن التميّز والابتكار. وحرص المصممون على التجديد في هذا المجال،

غابرييلا هيرست

بحيث جمعت دار Rosie Assoulin بين الأزرق المخطط بالأبيض واللون البيج بشكل لافت. كما لفتتنا أناقة الخطوط في مجموعات Oscar de La Renta وGabriella Hearst.

2- طبعات البراري:

حرص المصممون على تقديم الطبعات البريّة بأسلوب راق وعصري على السواء. فرأيناها تتناسق مع سترة "بلايزر" بيضاء لدى Elie Tahari وتكتسي بطراز "كاجوال-شيك" في مجموعة Be Blumarine. كما رصدناها في تصاميم Naeem Khan الخاصة بالمناسبات،

إيلي تاهاري

وغطّت كامل الإطلالة بأناقة لافتة في تصاميم Marissa Web.


3- الدنيم:

هو من الخامات التي يصعب الاستغناء عنها في أي فصل أو وقت. فقد دخل الدنيم في روتين أناقتنا اليوميّة ليضفي عليها لمساته العمليّة بلونه الأزرق المريح. وقد رأيناه في عروض ربيع 2020 يختلط مع الكروشيه في مجموعة See by Chloe،

أديم

ويتناسق مع قميص مخطط بأسلوب مبتكر لدى Adeam كما لفتنا استعماله بأساليب غير تقليديّة في مجموعات Prabal Gurung، وBrandon Maxwell، وRed Valentino.

4- اللمسات الشرقيّة:

ظهور اللمسات الشرقيّة التي تذكرنا بتصميم العباية والقفطان يتكرر كل موسم في العروض العالميّة. وبدت بارزة هذه المرة لدى Oscar de La Renta الذي قدّم عدة إطلالات حملت طابعاً شرقياً كان أبرزها عباية حريريّة مخططة بالطول.

نعيم خان

كما ظهرت في تصاميم Naeem Khan الذي قدّم إطلالة مطبّعة بالأزهار مستوحاة من القفطان كما رصدنا هذه اللمسات في تصاميم Tory Burch، Anna Sui، Nicole Miller، وDsQuared2.

5- الجلد:

يُعتبر الجلد خامةً شتويّة ولكن من الشائع استعمال النوع الرقيق منه في المجموعات الربيعيّة نظراً للطابع العصري والشبابي الذي يُكسبه للإطلالة. ورصدناه لدى Philip Lim وTibi بلونه الأسود وبصيغ لمّاعة وخالية من اللمعان.

فيليب ليم

كما رأيناه بألوان معدنيّة كالذهبي والفضي في مجموعات Helmut Lang وArea.

بي بلومارين
هيلموت لانغ

السابق أكتوبر المقبل.. يونس يحيي حفل الجامعة المصرية الصينية
التالى أبطال الفيلم السوداني "ستموت في العشرين" يحتفلون بعرضه في مهرجان الجونة