أخبار عاجلة
ميدو يتوجه إلى إيطاليا لحضور حفل "ذا بيست" -

شاهد بالصور.. الاستعدادت الأخيرة لهنا الزاهد قبل حفل زفافها لـ أحمد فهمي

شاهد بالصور.. الاستعدادت الأخيرة لهنا الزاهد قبل حفل زفافها لـ أحمد فهمي
شاهد بالصور.. الاستعدادت الأخيرة لهنا الزاهد قبل حفل زفافها لـ أحمد فهمي

نشرت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صور استعدادات الفنانة هنا الزاهد، لحفل زفافها، حيث نشرت منديل حفل عقد القران الذي تم في سرية تامة، خلال اليومين الورد وظهر بطريقة مبتكرة وراقية حيث دون عليه اسم أحمد فهمي وهنا الزاهد بالورد والألوان الزاهية.

وظهرت هنا الزاهد مع شقيقتها إيمي، خلال جلسات التجميل التي تخضع لها، استعدادا للعرس اليوم، الذي سيقام بأحد الفنادي الكبرى المطلة على نهر النيل.

وعلقت إيمي، على صورتها مع هنا الزاهد معلقة: "مبروك ياأحلى عروسة".

فرح أحمد فهمي وهنا الزاهد

من المقرر أن يقام حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد، والفنان أحمد فهمي، مساء اليوم الأربعاء، بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وسيشهد الحفل، حضور مجموعة كبيرة من الفنانين والفنانات وسيقتصر الحفل على المقربين فقط، وصديقات هنا في الدراسة.

وحصرت هنا الزاهد على اختيار مصمم الأزياء سامو هجرس، لتصميم فستان زفافها الذي متوقع له أن يكون جذابا وأنيقا حيث تتميز هنا بأناقتها الدائمة، فضلا عن أن سامو من أشهر مصمي الأزياء في مصر.

خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد 

احتفل الثنائى أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهما منتصف شهر أغسطس الماضى، بمنزل هنا واقتصر الحضور على العائلتين، وكان مقرر أن يقيما حفل الزفاف نهاية العام الماضى أيضاً ولكنهما انشغلا بأعمالها الفنية الجديد حيث قدما سوياً مسلسل "الواد سيد الشحات" والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

وذكرت هنا الزاهد في حوار تلفزيوني لها، أنها تعرفت على أحمد فهمي، في شهر واحد فقط، حيث جمعت بينهما لقاءات عديدة ووجدت فيه سمات فتى أحلامها، فهو يتميز بخفة الظل، وشهم وجدع على حد تعبيرها.

أما عن أحمد فهمي، فهو شديد الغيرة على هنا الزاهد، ودخل في مشاجرات لفظية، مع متابعيها عبر مواقه التواصل الاجتماعي، فلم يسمح لأحد أن يعلق لديها بتعليق غير مناسب أو يسخر من الاطلالات التي تظهر بها.

السابق إيرادات أفلام عيد الأضحى.. "الفيل الأزرق 2" يتفوق بـ97 مليون جنيه
التالى حكيم يشوق جمهوره لألبومه الجديد.. تعرف على التفاصيل