أخبار الفن : بعد "خمسة ونص" ... نادين نجيم وقصي خولي مرة ثانية برعاية "صباح إخوان"

أخبار الفن : بعد "خمسة ونص" ... نادين نجيم وقصي خولي مرة ثانية برعاية "صباح إخوان"
أخبار الفن : بعد "خمسة ونص" ... نادين نجيم وقصي خولي مرة ثانية برعاية "صباح إخوان"

بعد نجاح تعاونهم في مسلسل "خمسة ونص" الذي تم عرضه في رمضان 2019، قررت شركة "صباح إخوان" إعادة التجربة مرة أخرى بمسلسل جديد يجمع نادين نجيم وقصي خولي.

أعلن المنتج صادق الصباح في تدوينة على حسابه الشخص على Twitter تكرار تجربة التعاون مع نادين نجيم وقصي خولي، في عمل جديد لرمضان 2020 قائلا: " يعقد فريق عمل #صبّاح_اخوان حالياً جلسات مكثفة لإستكمال خارطة أعمال الشركة الرمضانية. وستجمع الشركة مرّة جديدة النجمة @nadinenjeim والنجم @kosai1khauli في عمل من إخراج @PhilippeAsmar . ولأن الحفاظ على النجاح مسؤولية كبيرة نعدكم ببذل قصار جهدنا لتقديم ما هو مميز وهادف باْذن الله".

كانت شركة إنتاج "صباح إخوان" قدمت الموسم الماضي مسلسل "خمسة ونص" الذي جمع نادين وقصي، وتناولت أحداثه قصة حب غير مألوفة، تحاول فيها المرأة ترويض حبيب يشتهي مجد المال، ويعاني من الحقد وصراعات على السلطة، وقدرتها على لعب دور مؤثر في حياته.

المسلسل بطولة معتصم النهار، ورفيق علي أحمد، ورولا حمادة، ونوال كامل، وجوليان فرحات، وسينتيا صموئيل، ورواد عليو، ونعمت عساف، وكارين سلامة، ونيرمين شوقي وآخرين، تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج شركة "الصباح ميديا".

وغنت المطربة شيرين عبد الوهاب باللهجة اللبنانية تتر المسلسل "يا بتفكر يابتحس"، من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي، وكانت التعاون الثاني بينها وبين شركة "الصباح".

"يا بتفكر يا بتحس" تتر مسلسل "خمسة ونص"

‎صادق الصباح

اقرأ أيضا

‏بالفيديو- رسالة مؤثرة.. نادين نجيم تحلق شعرها في "خمسة ونص"
صورة- شيرين عبد الوهاب تسجل شارة مسلسل "خمسة ونص".. باللهجة اللبنانية لأول مرة


السابق هكذا تحافظين على نظرات مشرقة وشابة
التالى أول محطة نووية عائمة تصل لمينائها الدائم في شرق روسيا