أخبار عاجلة
الملك يشجب "الهجوم الإرهابي" ضد منشآت سعودية -
لبنان: سيول وأضرار في بلدة عكارية شمال البلاد -
البيت الأبيض: إيران وراء هجومي أرامكو -

أخبار الفن : بالفيديو- مشاهد لأحدث عروض مسرح مصر "ريا أند سكينة"

أخبار الفن : بالفيديو- مشاهد لأحدث عروض مسرح مصر "ريا أند سكينة"
أخبار الفن : بالفيديو- مشاهد لأحدث عروض مسرح مصر "ريا أند سكينة"

يعرض الفنان أشرف عبد الباقي وفرقته المسرحية، حاليا مسرحية جديدة بعنوان "ريا أند سكينة" ضمن الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" التي تم افتتاحه بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى.

ونشر أشرف عبد الباقي مشاهد حصرية من عرض "ريا أند سكينة" وبعض الكواليس عبر القناة الرسمية لـ Workshop Production، على YouTube.

وقال مخرج العمل نادر صلاح الدين لموقع FilFan.com: "نعرض حاليا مسرحيتين يومياً العرض الأول بعنوان "ريا اند سكينة" فيما يحمل العرض الثاني عنوان "تنكرية" وتشارك فيه الفنانة دارين حداد".

وأوضح مخرج "مسرح مصر": "منذ بداية العيد وحتى الأن مستمرين يومياً بتقديم المسرحيتين الجديدتين على أن يتوقف عرضهما اليوم السبت 17 أغسطس، ليحصل أعضاء الفرقة على فترة راحة ويتم استئنافهما يوم الخميس المقبل".

وأضاف أن العروض المقبلة سيتم تقديمها أيام الخميس والجمعة والسبت فقط من كل أسبوع.

جدير بالذكر أن أشرف عبد الباقي افتتح الموسم السابع والأخير من عروض "مسرح مصر" بالتزامن مع أول أيام عيد الأضحى، على خشبة مسرح جراند نايل تاور في جاردن سيتي، ويشارك في بطولتها فرقة "مسرح مصر" أشرف عبد الباقي وعلي ربيع ومحمد عبد الرحمن وحمدي الميرغني ومصطفى خاطر ومحمد أسامة "أوس أوس" وكريم عفيفي ودينا محسن "ويزو" وإسراء عبد الفتاح وسارة درزاوي وإبرام سمير وحامد الشراب وبيشوى طاهر ومحمد توب ووائل العوني ومصطفى بسيط ومحمد أنور ومهندس ديكور محمود سامي وأزياء هالة الزهوي ومدير الفرقة حسن نجيب، والعروض من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضا

خاص- تفاصيل أحدث عروض "مسرح مصر" بمشاركة دارين حداد

خاص- أشرف عبد الباقي يكشف تفاصيل الموسم الأخير لـ"مسرح مصر"

السابق لقطة نادرة.. البرق يضرب سيارة على طريق عام في روسيا.. شاهد
التالى يلا شوت بلس NOW مشاهدة مباراة النصر ضد السد بث مباشر بدون تقطيع كورة ستار بلص ON PLUS بدون تقطيع