أخبار عاجلة
"والا": حماس تواصل تجاربها الصاروخية -

شاهد | الوجه الآخر للرئيس السيسي في مؤتمر الشباب 2019

شاهد | الوجه الآخر للرئيس السيسي في مؤتمر الشباب 2019
شاهد | الوجه الآخر للرئيس السيسي في مؤتمر الشباب 2019

وإليكم تفاصيل الخبر

شاهد | الوجه الآخر للرئيس السيسي في مؤتمر الشباب 2019

شهد المؤتمر الوطني السابع للشباب الذي انطلقت فعالياته أمس، الثلاثاء، وجها آخر للرئيس عبد الفتاح السيسي أكثر عفوية، والذي ظهر خلال حواره مع الشباب وإتاحة الفرصة لهم لعرض أفكارهم ورؤاهم الخاصة والمشاركة في تنفيذها، حيث ظهر الرئيس ضاحكا أحيانا كما ظهر باكيا أيضا نتيجة تأثره بالمواقف الإنسانية، ونرصد أبرز اللقطات كالتالي:

بكى من أجلها السيسي.. هديل ماجد صاحبة المشهد الأروع في افتتاح مؤتمر الشباب
تأثر الرئيس عبد الفتاح السيسي، بإحدى متحديات الإعاقة هديل ماجد بعد غنائها لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية "مصر تتحدث عن نفسها"، وصعد إلى خشبة المسرح لتحيتها.

شاهد.. رد فعل السيسي على كوميكس رفع الدعم عن المحروقات
دخل الرئيس عبد الفتاح السيسي، في نوبة ضحك بعد عرض مجموعة من الكوميكس على السوشيال ميديا التي تتعلق بقرار رفع الدعم عن المحروقات، وذلك خلال جلسة نموذج محاكاة الدولة المصرية على هامش المؤتمر الوطني السابع للشباب.

الرئيس السيسي لـ مقدم جلسة نموذج محاكاة الدولة المصرية: سيب الحكومة تتكلم
قاطع الإعلامي عمرو خليل، مقدم جلسة نموذج محاكاة الدولة المصرية في مؤتمر الشباب السابع لـ مؤتمرات الشباب، وزيرة التخطيط خلال حديثها، قائلا: "أمامك دقيقة واحدة".

وقاطعه الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "سيب الحكومة تتكلم"، ورد "خليل" قائلا: "حاضر يا فندم".

السيسي: لو الشعب رفض الإصلاح الاقتصادي كنت سأدعو لانتخابات رئاسية مبكرة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة كانت على وشك الانهيار والضياع، مضيفا:" لا تنسوا كنا فين وكنا دولة على وشك الانهيار والشعب كان فاقدا للأمل والثقة في مستقبل أفضل".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي:" ساعتها قلت لهم لأ الحكومة تجهز ولو الشعب رفض تقدم استقالتها الخميس ويوم السبت هعلن انتخابات رئاسية مبكرة ، وأسلم الدولة لحد تاني، يا اما نبني دولة بشكل مضبوط يأ اما نسبها ونمشي".

الرئيس السيسي: 5 ملايين شاب يعملون في مشروعات تنفذها الدولة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن ما قامت به الدولة من مشروعات يعود بالنفع على المواطنين، مؤكدًا أن حزمة المشروعات التي تنفذها الدولة من أقصى الصعيد حتى الإسكندرية يعمل بها 5 ملايين شاب.

الرئيس السيسي: الناس مش فقيرة زي ما الشعب فاهم

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "كل المشروعات الجديدة في المنصورة تم الانتهاء منها من قبل المواطنين"، مداعبا الحاضرين بقوله: "الناس مش فقيرة زي ما الناس فاهمة كده".

خير سفراء.. شاب نيجيري: تعلمت فى أكاديمية الشباب بمنحة من والدي السيسي
قال عبد المؤمن إمام، أحد خريجي البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي للقيادة من دولة نيجيريا، إنه يعمل كمدير مشروع بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف عبد المؤمن إمام، خلال فعاليات تخرج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي للقيادة: "في هذه الأكاديمية الطيبة تعلموا بمنحة طيبة من والدهم الرئيس عبد الفتاح السيسي".

السيسي يمازح وزير الاتصالات: عايزين نفهم الناس اللي بنعمله
مازح الرئيس عبد الفتاح السيسى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قائلا: "يا دكتور عمرو أكرم، وكيل الرقابة الإدارية، كلمهم كلام كويس، عايزين نفهم الناس اللى بنعمله، وذلك عندما استهل وزير الاتصالات حديثه عن شرح التحول الرقمي وهدف الدولة الرئيسى للاستفادة منه ليقاطعه الرئيس السيسى ويمازحه بهذه الجملة".

السيسي يقاطع مقدمة جلسة التحول الرقمي: سيبي الأحزاب تتكلم
قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقدمة جلسة التحول الرقمي ضمن فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الوطني السابع للشباب، قائلًا: "من فضلك سيبي الأحزاب تتكلم زي ما هي عايزة".

مش هستنى موازنة جديدة.. السيسي يمازح متطوعي مبادرة حياة كريمة
مازح الرئيس السيسى أحد المتطوعين بمبادرة حياة كريمة جوزيف حليم، والذى كان يشرح تفاصيل تطوير القرى بمحافظة البحيرة ليقاطعه السيسى قائلا: "أنا مش هستنى عام مالى جديد وموازنة جديدة لتطوير القرى، انتم هتدخلوا القرية تطوروها كلها بالشكل الجديدة بالموازنة الحالية لكن نقول نخصص مالى للعام الجديد ده هيضيع جهود ما فعلتوه".

للمرة الثانية.. السيسي يحرج مقدمة مؤتمر حياة كريمة: سيبونا نسمع مش دي بلدنا
قاطع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مقدمة المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، بعدما قاطعت منسق عام مبادرة حياة كريمة في محافظة أسيوط، ليتوقف عن حديثه مراعاة لوقت المؤتمر، قائلًا: "سيبونا نسمع مش دي بلدنا؟".

السيسي: اللى ظروفه صعبة يشتغل كتير ولا ينام عشان يغير حياته
أكد الرئيس السيسي خلال مؤتمر الشباب 2019 أن الكلام الكتير لن يحل المشاكل ولكن الحل فى العمل الكثير والصبر، وقال: "اللى ظروفه صعبة يفضل يشتغل ولا ينام عشان يقدر يغير من حياته".

منشفها علينا ليه.. الرئيس السيسي يمازح وزير المالية
ووجه الرئيس حديثه لوزير المالية خلال مؤتمر الشباب 2019 ممازحا له، قائلا: إن المالية بها فائض مالي و"العملية ماشية معاك كويس، منشفها عليها ليه".

السابق كاظم الساهر وتامر حسني يعتذران عن "ذا فويس كيدز"
التالى حقيقة تسريب "أنا غير" .. النسخة "ريمكس" والأغنية الأصلية تصدر قريبًا