وصلة غزل بين لطيفة وقصي خولي بعد لقاء مميز في دبي.. شاهد

أخبار الفن اليوم وصلة غزل بين لطيفة وقصي خولي بعد لقاء مميز في دبي.. شاهد

القاهرة - Gololy

التقت الفنانة التونسية لطيفة، بالنجم السوري قصي خولي في دبي، وحرصت على توثيق هذا اللقاء بصورة، كشفت من خلالها قوة علاقة الصداقة التي تجمعهما.

لطيفة نشرت الصورة، وغازلت قصي بتعليق كتبت فيه: «قداش نفرح لنجاحك لأنك انسان وفنان حقيقى وعظيم .صديقى إلى باضحك معاه من كل قلبى ربنا يوفقك دايما ».

قصي لم يمرر غزل لطيفة مرور الكرام، حيث أعاد نشر الصورة، معلقاً عليها: «الأستاذة والنجمة والصديقة الغالية لطيفة ما في اجمل من لقائك وضحكتك وكلامك يلي كله حب وطاقة وتفائل بتمنالك كل الخير وان شاء الله بشوفك دائما بخير وصحة وتألق دائم».

يُذكر أن قصي خولي تألق خلال موسم دراما رمضان في مسلسل «خمسة ونص» أمام النجمين اللبنانية نادين نسيب نجيم، والسوري معتصم النهار، حيث حقق العمل نجاحاً كبيراً، وحاز على اعجاب المشاهدين، كما اشاد به النقاد.

من ناحية أخرى، تضع لطيفة حالياً اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد «شاغلني»، والذي يضم 10 أغاني، ومن المنتظر طرحه خلال الموسم الصيفي المقبل.

5947635223.jpg

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وصلة غزل بين لطيفة وقصي خولي بعد لقاء مميز في دبي.. شاهد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

التالى صور| ساندي: "سر السعادة إنك تلاقي حد يحبك ويخاف عليك"