أخبار عاجلة
جمعية المعاقين تعلن عن وظائف شاغرة -

عبدالباسط حمودة: صوتى ينجّح أى «تتر».. و«الديو» مهم للمطرب

عبدالباسط حمودة: صوتى ينجّح أى «تتر».. و«الديو» مهم للمطرب
عبدالباسط حمودة: صوتى ينجّح أى «تتر».. و«الديو» مهم للمطرب

وإليكم تفاصيل الخبر

عبدالباسط حمودة: صوتى ينجّح أى «تتر».. و«الديو» مهم للمطرب

بصوته المميز وأدائه الذى يعد امتداداً لعمالقة الطرب الشعبى، يشارك الفنان عبدالباسط حمودة هذا العام فى غناء تتر مسلسل «الزوجة 18»، وذلك بطريقة «الديو» مع بطل المسلسل حسن الرداد، حيث يغنى الرداد «راب» ويكمل عبدالباسط حمودة الأغنية بالطريقة الشعبية.

يتحدث «حمودة» لـ«الوطن»، عن غنائه للتتر قائلاً: «حسن الرداد فنان جميل، وأحببت أن أشارك معه فى غناء تتر مسلسله، نظراً لأن العمل يعرض فى شهر رمضان الكريم، إضافة إلى أننى أحب الأعمال الكوميدية، وأرى أن صوتى يضيف لها بهجة خاصة»، وتابع «حمودة»: «قصتى مع التترات والأعمال الدرامية قديمة للغاية، أنا ظهرت من التسعينات فى السينما، وقدمت عشرات التترات من بينها تتر مسلسل الفنانة الكبيرة سميرة أحمد «ماما فى القسم»، لذلك أنا أرى أن صوتى يكون سبباً دائماً فى نجاح أى عمل أشارك فيه، لذلك لا أتأخر عن أى عمل فنى أُطلب فيه».

أحب الغناء أكثر من التمثيل.. ولو عُرض علىّ عمل درامى جيد فى رمضان سأقبله فوراً

وعن ميله مؤخراً لتقديم الأغنيات بطريقة «الديو» قال: «من وجهة نظرى أن غناء «الديو» مهم بالنسبة للمطرب، من حيث تبادل الخبرات، وكان لى شرف عمل دويتو مع مختلف الفنانين والفنانات، منها أغنية «مفيش مستحيل» التى قدمتها مع الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وأيضاً أغنية «أسلوب حياة» التى تعاونت فيها مع دنيا سمير غانم ضمن أحداث مسلسل نيللى وشريهان، وأيضاً الدويتو الشهير مع الفنان الجميل أكرم حسنى «صيف يا صيف»، التى حققت نجاحاً كبيراً، ووصلت مشاهداتها إلى 22 مليوناً على «اليوتيوب»، وأضاف: «حالياً لدىّ أغنية ديو مع الفنان إيساف بعنوان «كازانوفا»، فى فيلمه السينمائى الذى كان يعرض قبل شهر رمضان الكريم».

وعن مشاركته الدرامية فى أعمال رمضان: «لست من هواة الظهور درامياً كثيراً، فأنا وقفت أمام كبار الفنانين أمثال الراحل أحمد زكى، وأيضاً شاركت فى بطولة مسلسل «ماما فى القسم»، وأفلام أخرى، لكن لا أهوى التمثيل مثلما أهوى الغناء، لو جاء لى عمل درامى جيد فى الشهر الكريم سأوافق عليه بدون تردد، لأن هذا الشهر تكون فيه نسبة المشاهدة كبيرة للغاية».

السابق ليلى غفران عن موت ابنتها: مايفرقش معايا مين قتلها.. راحت من حضني خلاص
التالى خلف الكاميرا.. تامر المهدى: ركزنا فى «زلزال» مع أدق التفاصيل حتى موديلات الموبايل.. وظروف قدرية تدخلت لـ«فركشة» التصوير