أخبار عاجلة

صحار الدولي يدشن خدماته لإدارة الثروات

صحار الدولي يدشن خدماته لإدارة الثروات
صحار الدولي يدشن خدماته لإدارة الثروات

اليكم تفاصيل الخبر صحار الدولي يدشن خدماته لإدارة الثروات

مسقط -

انطلاقاً من رؤيته الجديدة بأن يكون مؤسسة خدمية عُمانية الطابع عالمية الريادة، كشف صحار الدولي عن تدشين خدماته الاستشارية المتخصصة لإدارة الثروات بأعلى المعايير العالمية.

وقد صممت الخدمات الاستشارية لقسم إدارة الثروات حصريًا لخدمة زبائنه من ذوي الدخل العالي في وقت تزداد فيه أهمية الحصول على مشورة موثوقة من الخبراء، حيث يقدم القسم خدمات متخصصة تناسب احتياجات كل زبون على حدة، تشمل الخدمات المالية والخدمات المرتبطة بها مثل التوفير والودائع، والاستثمارات، والقروض، والحماية والتأمين، والخدمات المصرفية اليومية.

وتتمحور خدمات قسم إدارة الثروات على العمل كشريك لزبائنه في مسيرة نجاحهم، وتوفير المشورة المناسبة وفي الوقت المناسب باعتبارها أهم وأثمن ما قد يقدمه الشريك لنجاح شركائه. ومن أجل تعزيز إمكاناته في هذا المجال، وقدرات زبائنه على الفوز والنجاح، قام البنك بتعيين متخصصين من ذوي السمعة الرائدة في السوق المحلي، وممن يمتلكون خبرات دولية وإقليمية.

وتعليقاً على تدشين هذه الخدمات الجديدة التي ستغير مفهوم إدارة الثروات لدى الزبائن، قال مدير عام التجزئة المصرفية في صحار الدولي خليل بن سالم الهديفي: «انسجاما مع استراتيجيتنا الجديدة المتمثلة في التركيز على السرعة في كل ما نقدمه، والقيمة المضافة بما يناسب احتياجات الزبائن، وتوسيع الآفاق من خلال تمكينهم لتحقيق طموحاتهم، رأينا حاجة لتقديم خدمات استشارية عالمية المستوى من خلال قسم إدارة الثروات لمساعدة زبائننا من ذوي الدخل العالي على اتخاذ المسار الصحيح في استثماراتهم».

ومن جهته قال مساعد المدير العام ورئيس قسم إدارة الثروات ضمن مجموعة التجزئة المصرفية عزيز بن محمد الجهضمي: «إن الخدمات الاستشارية التي نقدمها ضمن قسم إدارة الثروات في صحار الدولي سترفع سقف المعايير إلى آفاق جديدة في السوق العماني، وذلك بالنظر إلى تركيزها الكبير على تحليل احتياجات الزبائن المالية، وهذا التركيز يتجاوز التغيرات الشكلية، فقد وضعنا نظاماً متينا وبنية أساسية حديثة».

ويضم قسم إدارة الثروات لدى صحار الدولي فريقاً متكاملا من المتخصصين يتمتعون بخبرة واسعة وتجدر الإشارة إلى أن الفريق يعمل بقيادة عزيز بن محمد الجهضمي الذي يمتلك خبرة مشهودة في تنمية الخدمات الاستشارية في إدارة الثروات، والخدمات المصرفية الخاصة، ومحافظ إدارة الاستثمار في عدد من المصارف المحلية والدولية.

السابق صالح الشيخ يدلي بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
التالى "بترول خليج السويس" تشارك بقوة فى الإستفتاء على التعديلات الدستورية