أخبار عاجلة
السكري مسبب العجز الجنسي لدى النساء -
مصرع شخص فى حادث تصادم بالدقهلية -
واشنطن تفرض عقوبات جديدة على إيران -

«المهندسين العرب» تشكر النقابة لاستضافتها اجتماع المهندسات العربيات

«المهندسين العرب» تشكر النقابة لاستضافتها اجتماع المهندسات العربيات
«المهندسين العرب» تشكر النقابة لاستضافتها اجتماع المهندسات العربيات

تقدم عادل الحديثى، أمين عام اتحاد المهندسين العرب،  بالشكر المهندس هاني ضاحى نقيب المهندسين المصريين، لاستضافة النقابة الاجتماع الثالث للجنة، وللوفود المشاركة من الدول العربية، مشيرا إلى أن اللجنة تم تأسيسها في 2010، وأنها من أنشط اللجان وتنعقد بشكل دائم.

وقال الحديثى، خلال كلمته باجتماع لجنة المهندسات العربيات الاتحادية، المنعقد الآن بمقر نقابة المهندسين، إن تأسيس اللجنة جاء دعما للمهندسات العربيات، وما نرجوه هو أن تخرج هذه اللجنة إلى توصيات تخدم المهندسات وتدعمهم في كل الدول العربية، ليس فقط في تولى مناصب وزارية، بل في كافة مجالات أعمالهم.

وقالت المهندسة زينب عفيفي، أمين عام مساعد نقابة المهندسين، إنها حاصلة على عضوية نقابة المهندسين منذ 46 عام، حيث ستبلغ في الأول من ديسمبر المقبل 81عام، مؤكدة أن المرأة العربية تظل تعمل وتقدم كل ما في وسعها أن تقدمه لخدمة بلادها، طالما تشعر أن لديها القوة، لافته إلى أن 145 ألف مهندسة مقيدة في النقابة المصرية، قائلة، باسم المهندسات المصريات لابد من زيادة عدد ممثلات مصر في اللجنة.

وقالت حنان بادي، رئيس لجنة المهندسات بالأردن، نشكر المهندسات المصريات، نقابة المهندسين المصرية، التي بذلت جهودا لاستضافه هذا الاجتماع، اللجنة تهدف إلى بناء الإنسان وهو البناء الأعظم الذي تقدمه المهندسة الأم، هذا بجانب بناء الدول، والذي يشهد عليه حصول الكثير من التصميمات العربية على جوائز، والتي تم تصميمها في الأساس على يد مهندسات، لذا فإننا لدينا العزم في البناء على انجازات من سبقونا، دعونا نعمل بكل جهد لخدمة امتنا".

وكرم المهندس عادل الحديثى، الأمين العام لاتحاد المهندسين العرب، المهندسة زينب عفيفي أمين عام مساعد نقابة المهندسين المصرية، باعتبارها أم للمهندسات المصريات.

السابق وزير الصناعة: تعاون مع الأكاديمية العربية لخدمة التجارة والتصدير
التالى استقرار النشاط الصناعي في اليابان خلال مارس الجاري