أخبار عاجلة
برلماني: قمة برلين فضحت مؤامرة أردوغان في ليبيا -
المكسيك تسجل رقما قياسيا في جرائم القتل -
معتز هشام نجم «ممالك النار» يتعاقد على فيلم جديد -
وفاة مواطن بحادث مروري بعد زيارة لقبر والدته -
محامية قتيل فيلا نانسي عجرم تكشف أحدث المستجدات -
أسعار النفط تهبط نحو 1% مع انحسار مخاوف المعروض -

خاص| بمحاصيل مصرية 100%.. مستثمر يروي قصة نجاحه في بريطانيا

خاص| بمحاصيل مصرية 100%.. مستثمر يروي قصة نجاحه في بريطانيا
خاص| بمحاصيل مصرية 100%.. مستثمر يروي قصة نجاحه في بريطانيا

أكد كريم أسعد، أحد المستثمرين المصريين بالخارج في بريطانيا، أنه أنشأ مصنعًا خاصًا به في مصر عام 2005، وذلك لاستيراد وتصدير المحاصيل الزراعية الجافة.

وأضاف "أسعد"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن المصنع أصبح في عام 2014 يعمل على تصدير كافة المحاصيل الزراعية المصرية بالخارج بنسبة 100%، مشيرًا إلى أنه بناء على توجيهات وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وجهات الاستثمار في مصر، أصبح يعتمد بشكل أساسي على التصدير للخارج.

وأضاف أحد المستثمرين المصريين بالخارج في بريطانيا، أن حجم تصدير المصنع إلى الخارج بلغت 30 مليون جنيه، مشيرا إلى أن حجم التبادل التجاري بين المصنع في مصر وبريطانيا بلغ 150 مليون جنيه.

يذكر أن  السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، هنأت كريم أسعد أحد المستثمرين المصريين بالخارج وأحد المشاركين بمؤتمر "مصر تستطيع بالاستثمار والتنمية" الذي نظمته وزارة الهجرة في أكتوبر 2019، لحصول مصنعه على شهادة "ISO 22000:2018"، حيث إنها أحدث شهادة لمعايير سلامة الغذاء في العالم، مما يُعد إنجازًا في مجال صناعة الغذاء، بالإضافة إلى عمله على زيادة التصدير من مصر إلى المملكة المتحدة عن طريق شركته أيضًا في المملكة.

السابق "دافوس" الـ50... تغيّر الطقس والطقوس!
التالى سوق أبوظبي يُحقق أعلى مستوياته منذ أغسطس الماضي