أخبار عاجلة
وفاة شخص في حادث إطلاق النار بلوس أنجلوس -
السيطرة على حريق بمخزن أقفاص في البحيرة -

«سامبا» ينظم جلسة حوارية حول المصرفية الإسلامية في جدّة

«سامبا» ينظم جلسة حوارية حول المصرفية الإسلامية في جدّة
«سامبا» ينظم جلسة حوارية حول المصرفية الإسلامية في جدّة

اليكم تفاصيل الخبر

«سامبا» ينظم جلسة حوارية حول المصرفية الإسلامية في جدّة

نظّمت مجموعة سامبا المالية وضمن سلسلة فعالياتها التوعوية، جلسة حوارية حول المصرفية الإسلامية في سامبا بمدينة جدّة، بمشاركة رئيس وأعضاء هيئة الرقابة الشرعية في المجموعة، أصحاب الفضيلة الشيخ عبدالله سليمان المنيع، والشيخ الدكتور عبدالله محمد المطلق، والشيخ الدكتور محمد القري، وبحضور جمع غفير من عملاء سامبا.

وتم خلال اللقاء استعراض منظومة الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية التي يقدمها سامبا عبر قنواته المتعددة لمختلف شرائح عملائه من أفراد ومؤسسات صغيرة ومتوسطة وشركات كبيرة، وجرى تصميمها وفق الصيغ المعتمدة من قبل الهيئة الشرعية للبنك، لغرض تقديم حلول استشارية ومالية ومصرفية واستثمارية تلبي احتياجات العملاء وتطلعاتهم. وقدّم أصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء الهيئة الشرعية لدى سامبا توصيفاً شاملاً للمعاملات المالية التي يوفرها البنك تحت مظلة ومفهوم "المصرفية الإسلامية"، مستعرضين أحكام تلك المعاملات، والصيغ الشرعية التي تستند إليها. فيما شهد اللقاء تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور عبر مداخلاتهم واستفساراتهم والحوار المباشر الذي تم خلاله الرد على تساؤلاتهم حيال العديد من القضايا والمعاملات المالية والمصرفية التي تعنيهم.

من ناحيته أكد مدير عام مجموعة مصرفية الشركات في سامبا خالد فقيه على أن هذا اللقاء يندرج ضمن مساعي البنك المستمرة لتعزيز قنوات التواصل مع عملائه، عبر تبني العديد من المبادرات والمنصات التفاعلية معهم التي تبقيهم على معرفة متواصلة بمختلف المنتجات والخدمات المصرفية المبتكرة التي يوفرها البنك لغايات تلبية احتياجاتهم المتنامية، وبما يثري تجربة العملاء مع البنك. وشدد فقيه على أن سامبا ومنذ إطلاقه نشاط المصرفية الإسلامية قبل أكثر من عقدين كخيار استراتيجي للمجموعة، يحرص على الالتزام بأقصى المعايير لتطبيق الشريعة الإسلامية في مختلف منتجاته، والعمل بصورة مستمرة على تطوير تلك المنتجات ودعمها بأحدث الوسائل التقنية التي تتيح أمام العملاء مزيداً من المرونة والسهولة في إدارة وتنفيذ حساباتهم ومعاملاتهم المصرفية، مستنداً في ذلك على دعم ومساندة هيئة الرقابة الشرعية في البنك من أصحاب الفضيلة العلماء الأجلاّء، بخبرتهم الواسعة ودرايتهم العميقة بأحكام الشريعة الإسلامية المتعلقة بالمعاملات المالية.

السابق البنك الأهلي يخفض سعر الفائدة 1%
التالى البورصة تخسر 3ر9 مليار جنيه في 4 جلسات وتراجع جماعي لمؤشراتها