أخبار عاجلة

«النخيل الذهبي» ينطلق اليوم وسط اهتمام كبار العقاريين والمستثمرين

«النخيل الذهبي» ينطلق اليوم وسط اهتمام كبار العقاريين والمستثمرين
«النخيل الذهبي» ينطلق اليوم وسط اهتمام كبار العقاريين والمستثمرين

اليكم تفاصيل الخبر «النخيل الذهبي» ينطلق اليوم وسط اهتمام كبار العقاريين والمستثمرين

تقود شركة راشد عبدالرحمن الراشد، وشركة آل عبدالرحمن للتنمية والتطوير، وشركة حمد الوابل العقارية، عصر اليوم، أكبر مزاد عقاري «مخطط النخيل الذهبي»، الذي يُطِل مباشرة على كورنيش الخُبَر؛ لطرح 1200 قطعة سكنية وتجارية واستثمارية، وذلك في قاعة السيف بالخبر حيث تقارب مساحة المخطط 2 مليون م2.

وتوقع حسن القحطاني رئيس مجلس إدارة شركة آل عبدالرحمن للتنمية والتطوير (مكتب القصيم للعقارات)، وأحد الملاك؛ أن يرسم مخطط النخيل الذهبي بكورنيش الخبر مرحلة جديدة لمعيار التداول العقاري، الذي نطمح من خلاله لاستقطاب مجموعات عقارية كبيرة للشراء، سواء من الأفراد أو من قِبَل شركات التطوير العقاري، مشيرًا إلى وجود قسم خاص لسيدات الأعمال وكبار العقاريات.

من جهته، قال حمد الوابل رئيس مجلس إدارة شركة الوابل العقارية، وأحد ملاك المخطط: إن التحالف العقاري في مخطط النخيل الذهبي أخذ على عاتقه إبراز جمالية المكان في عمليات التطوير والبنية التحتية وجعله حيًا كامل الخدمات.

وفي نفس السياق دعا طارق أحمد باسويد مدير عام قسم العقار في شركة راشد عبدالرحمن الراشد وأولاده - أحد ملاّك المخطط - جميع العقاريين والمستثمرين؛ لحضور مزاد النخيل الذهبي، باعتباره فرصة عقارية لن تتكرر؛ كون مخطط النخيل الذهبي يعد آخر طرح ضمن مشاريع ثلاثة أخرى هي: مخطط القصر، ودرة النخيل، وأخيرا النخيل الذهبي، مؤكدًا أن المزاد سينطلق بوجود موثّق معتمد من كتابة العدل؛ لإصدار صك الملكية للمشتري فورًا.

كما أشارت مصادر عقارية إلى أن المزاد سيشهد إقبالًا كبيرًا من قِبَل المستثمرين؛ للإمكانات الكبيرة التي يقدّمها المخطط، وهو محل اهتمام الكثير من المستثمرين والباحثين عن السكن، حيث يوفر تنوّع الخيارات في الواجهة الجديدة ذات المساحات الخضراء الجاذبة للبرامج الترفيهية، والأنشطة الاجتماعية، والمطاعم والمقاهي العالمية؛ لتستوعب طموحات الحالمين بالرفاهية والسعادة.

السابق تنظيم جديد بقطاع النقل الخاص للشاحنات
التالى يوم التخطيط الحضري بالشرقية