أخبار عاجلة
“الرقابة على المنشطات” تعاقب ٣ لاعبين -
انفصاليو كتالونيا يغلقون طريقا مع فرنسا -
هذه الطفلة أصبحت فنانة مشهورة.. تعرف عليها – صورة -

«كافكو» تحقق المركز الأول بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية

«كافكو» تحقق المركز الأول بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية
«كافكو» تحقق المركز الأول بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية

اليكم تفاصيل الخبر «كافكو» تحقق المركز الأول بجائزة التميز في إدارة الموارد البشرية

الجمعة 2019/11/8

المصدر : الأنباء

عدد المشاهدات 2976

قال نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود (كافكو) عبدالله الدعيجاني ان الشركة حازت المركز الأول للتميز في إدارة الموارد البشرية لعام 2019 في فئة «أفضل استراتيجية لتطوير القيادات».

وأضاف الدعيجاني ان «كافكو» ترشحت للجائزة من خلال برنامجها التدريبي لإدارة وتأهيل المواهب لشغل المناصب القيادية المستقبلية (Talent Management Program) للمنافسة على جوائز التميز في إدارة الموارد البشرية (HR Excellence Awards 2019) والتي تنظم بشكل سنوي من ضمن فعاليات مؤتمر ومعرض الموارد البشرية الذي أقيم آخرها في مدينة دبي خلال نوفمبر الجاري والتي تعتبر إحدى أهم الفعاليات السنوية في المنطقة، حيث تم تقليص الشركات التي تقدمت ترشيحاتها للجائزة في إلى 5 شركات من ضمنها شركة كافكو، وذلك من قبل فريق تقييم الترشيحات مكون من 21 خبيرا عالميا واقليميا في مجال الموارد البشرية.

وقد تسلم الجائزة عبدالله الدعيجاني ومدير الشؤون المالية والإدارية والخدمات مشعل التنيب وطارق علي - اختصاصي أول للتدريب والتطوير الوظيفي والمشاريع الاستراتيجية.

وأكد الدعيجاني ان هذا الإنجاز هو ثمار الجهود المتميزة لفريق التدريب وتطوير الموارد البشرية في شركة كافكو، ويضاف إلى الإنجازات المتواصلة للشركة وحصولها على عدة جوائز على المستوى الإقليمي والعالمي خلال السنوات الماضية.

وتقدم الدعيجاني بالشكر الجزيل للجهود المتواصلة والمتميزة من قبل الإدارة التنفيذية وكل العاملين بشركة كافكو.

السابق شركات نفطية تتوقع نمو أعمالها 30 % بفضل اكتشافات أبوظبي
التالى إطلاق بورصة أبوظبي إنتركونتيننتال للعقود الآجلة