أخبار عاجلة
Expat demands Dh5 million for Dubai businessman's 'drunk' voice notes -

تراجع جماعى لأسواق الخليج عند الفتح.. والبورصة المصرية ترتفع

تراجع جماعى لأسواق الخليج عند الفتح.. والبورصة المصرية ترتفع
تراجع جماعى لأسواق الخليج عند الفتح.. والبورصة المصرية ترتفع

وإليكم تفاصيل الخبر تراجع جماعى لأسواق الخليج عند الفتح.. والبورصة المصرية ترتفع

استهلت أسواق المنطقة العربية تعاملاتها الأحد 25 أغسطس على تراجعات جماعية في ظل هبوط سيطر على الأسواق العالمية بشكل عام وتراجع بورصة نيويورك للأسبوع الرابع على التوالي، بسبب تنامي المخاوف من تصعيدات الحرب التجارية، وكلمة رئيس الفدرالي الأميركي جيروم باول في جاكسون هول والتي قدم فيها قرائن قليلة بشأن ما إذا كان البنك المركزي الأميركي سيخفض أسعار الفائدة في اجتماعه القادم أم لا.
افتتحت الأسواق الإماراتية تداولاتها على تراجع بـ 0.34% في سوق دبي ليصل إلى

2759، وليستمر بالتداول دون مستويات الـ 2800 نقطة والتي فقدها يوم الخميس، فيما افتتح سوق أبوظبي تداولاته بتراجع بـ 0.57% إلى مستويات 5010 نقطة، بحسب موقع سى.ان.بى.سى عربية.
بدأت بورصة الكويت تعاملاتها على تراجع بـ 0.76% لمؤشر السوق الأول، وارتفاع بـ 0.08% لمؤشر الرئيسي، وتراجع للمؤشر العام بـ 0.55%، على الرغم من صدور أحدث مراجعة لـ FTSE Russell والتي أدخلت كل بنك برقان وشركة مشاريع الكويت كيبكو الى مؤشراته الناشئة للشركات المتوسطة والصغيرة.
وتراجع مؤشر بورصة قطر عند الافتتاح بـ 0.45% إلى 9863 نقطة بضغط من معظم الأسهم المتداول عليها.
استهل السوق السعودي تداولاته لهذا الأسبوع على هبوط بـ 0.59% إلى 8396 نقطة بضغط من جميع القطاعات.
واستهلت البورصة المصرية تداولات آخر أسبوع من أغسطس على ارتفاع جماعي للمؤشرات الرئيسية، حيث جاءت هذه الارتفاعات بعد تخفيض المركزي المصري لأسعار الفائدة بـ 150 نقطة أساس.

وافتتح EGX30 التداول على ارتفاع بـ 0.5% إلى 14410 نقطة، وصعد السبعيني بـ 0.4% ليصل إلى 555 نقطة، فيما ارتفاع المؤشر الأوسع نطاقاً بـ 0.6% إلى 1452 نقطة

السابق مصر تعلن عن طفرة في حجم التجارة الخارجية
التالى بعد تخفيض أسعار الفائدة.. أين تتجه الاستثمارات المقبلة بالأسواق المصرية؟