أخبار عاجلة

استثمارات الزياني تطلق المدفوعات عبر "bwallet"

استثمارات الزياني تطلق المدفوعات عبر "bwallet"
استثمارات الزياني تطلق المدفوعات عبر "bwallet"

وقعت bwallet مع مجموعة استثمارات الزياني ش. م. ب (مقفلة)، لتمكين المدفوعات غير النقدية في كل من: يورو موتورز "Euro Motors"، وفيرست موتورز "First Motors"، والزياني موتورز "Zayani Motors"، والزياني للإيجار وأعمال إصلاح هياكل السيارات "Zayani Leasing and Bodyworks". ويمكن الآن لعملاء "bwallet" الاستمتاع بمدفوعات غير نقدية لمجموعة من الخدمات بما في ذلك المدفوعات المقدمة للمركبات، وخدمة صيانة وشراء قطع غيار السيارات.

وتعتبر "bwallet" المحفظة المالية الرقمية الرائدة والسهلة الاستخدام في مملكة البحرين، وهي الأولى من نوعها التي تقدم خدمات تحويل الأموال من شخص إلى آخر، وقد تم إطلاق "bwallet" في عام 2018 من قبل شركة الخدمات المالية العربية "AFS"، الشركة الأولى الممكنة لحلول التكنولوجيا المالية في المنطقة، وذلك بالشراكة مع بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية في البحرين.

وقد انتشر استخدامها عبر الآلاف من شركات البيع بالتجزئة الرائدة ودور السينما والفنادق ومرافق تناول الأطعمة والمشروبات والمرافق الترفيهية في جميع أنحاء المملكة، ويتم استخدامها بشكل يومي من قبل قاعدة عملاء متنامية بشكل مستمر. ويمكن لمستخدمي "bwallet" ببساطة مسح رمز الاستجابة السريعة لإجراء معاملات سلسة والاستمتاع بمدفوعات غير نقدية آمنة وسريعة وسهلة مع مزايا حصرية من خلال هواتفهم المحمولة.

وفي حديثه عن الشراكة مع مجموعة استثمارات الزياني، فقد قال شيراز علي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا المالية في "AFS": "يتمتع مستخدمو "bwallet" بفضاء مدفوعات متنامٍ، حيث إن الكيانات الرائدة في جميع أنحاء مملكة البحرين، والتي تقدم منتجات وخدمات متنوعة، تقوم باحتضان "bwallet"، ومع إضافة مجموعة استثمارات الزياني، فقد أصبح بإمكان مستخدمي "bwallet" الاستفادة من المزيد من الخدمات في قطاعي العقارات والسيارات من خلال تجربة دفع مريحة غير احتكاكية آمنة وممتعة وشفافة وغير نقدية. كما يسعدنا أن نتشارك مع مجموعة استثمارات الزياني وزيادة إثراء فضاء مدفوعات bwallet".

وتعتبر مجموعة استثمارات الزياني شركة ديناميكية مقرها في المنامة، البحرين، وقد كانت رحلة مجموعة استثمارات الزياني منذ إنشائها في عام 1977 واحدة من الرحلات الناجحة والتوسعية بشكل متزايد. وتشمل محفظة أعمالها مشاريع متنوعة في قطاعات السيارات والرعاية الصحية والتصنيع والعقارات وخدمات الأعمال، واليوم تعتبر مجموعة استثمارات الزياني منافس إقليمي قوي مهيأ لمواجهة تحديات السوق الحديثة المتغيرة.

وعلق نواف الزياني، رئيس مجلس إدارة مجموعة استثمار الزياني قائلاً: "بينما نتحرك نحو عصر أصبحت فيه التكنولوجيا جزءاً أساسياً من حياتنا اليومية، فإن الزياني للاستثمارات تسعى باستمرار إلى توفير أقصى درجات الراحة لعملائها الكرام من خلال الاستفادة من أحدث التقنيات. واليوم قدمت شركة "AFS" وبتلكو "Batelco" تقنية مريحة للغاية، وهي تطبيق "bwallet"، والذي يتيح للمستخدمين إجراء عمليات دفع ومعاملات غير نقدية بضغطة بسيطة على شاشات هواتفهم الذكية. ويمكن لعملائنا بسهولة إجراء عمليات الشراء أو دفع فواتيرهم في أي من شركاتنا من خلال استخدام تطبيق "bwallet" على هواتفهم الذكية، ونحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة "AFS" وبتلكو "Batelco" ونتطلع إلى مزيد من الشراكات بيننا في المستقبل".


السابق بوينج ترجئ تسليم نسخة فائقة المدى من طائرات 777 إكس
التالى بتوجيه ساما.. خصم خاص للسائقين الجدد عند إصدار وثيقة التأمين