أخبار عاجلة

تعليم القاهرة تنشر البهجة في يوم اليتيم "ابتسم تكن أجمل "

تعليم القاهرة تنشر البهجة في يوم اليتيم "ابتسم تكن أجمل "
تعليم القاهرة تنشر البهجة في يوم اليتيم "ابتسم تكن أجمل "

اليكم تفاصيل هذا الخبر تعليم القاهرة تنشر البهجة في يوم اليتيم "ابتسم تكن أجمل "

نظمت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، برئاسة محمد عطية وكيل أول وزارة التربية والتعليم، اليوم، مهرجان «يوم اليتيم» بدار الهيئة الهندسية.

وأكد "عطية" أن تعليم القاهرة تنظم مهرجانا للطفل اليتيم بأشكال متعددة من الاحتفالات باليتيم بشكل عام، واليتيم من أبناء الأبطال رجال الجيش والشرطة الذين استشهدوا في سبيل رفعة الوطن.

وقال "عطية" إن الاحتفال الخاص باليتيم يقام في الحدائق الترفيهية المتعددة "الملاهي" ودريم بارك وأكوا بارك وحديقة الحيوان والسرك المصري الأوروبي بجانب رحلات إلى مدينة شرم الشيخ لإتاحة الفرصة لجميع الأيتام بالاحتفال وإدخال السعادة في نفوسهم.

وأشار "عطية" خلال الاحتفالية المقامة بيوم اليتيم أن الاحتفال لا يتوقف بيوم اليتيم عند الرحلات وإنما هناك احتفال مقام داخل المدارس والإدارات في فترة مفتوحة خلال اليوم الدراسي للرسم والتلوين والقيام ببعض الأنشطة الرياضية وسرد بعض القصص المسلية والمفيدة في مكتبة المدرسة كما تقيم المدارس مسرح للعرائس الممتع،وتوزيع الهدايا والملابس والالعاب علي الاطفال الايتام إلى جانب الاحتفال في الحدائق العامة من خلال الرحلات المدرسية المجانية لهم ويتم توزيع الوجبات والألعاب.

وأكد وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن المديرية تحتفل بيوم اليتيم خلال شهر أبريل كله وليس يوما للتعبير عن أسمى معانى المشاركة الوجدانية لأبنائنا وبناتنا ممن فقدوا ذويهم وسندهم.

وقدم وكيل أول وزارة التربية والتعليم الهدايا في دار الهيئة الهندسية ورحب بذويهم وزوجات الشهداء.

السابق تأجيل محاكمة مديرة التنظيم بحي شرق مدينة نصر لجلسة 5 مايو المقبل
التالى زاهي حواس ممازحا فاروق حسني: "كنت عايز أجوزه بس هو انشغل في الثقافة"