أخبار عاجلة
أسعار اللحوم اليوم.. "الكندوز" بـ120 جنيهًا للكيلو -
أسعار الحديد اليوم.. "المصريين" بـ12100 جنيه للطن -
أسعار الشاشات اليوم.. و"سامسونج الـ48" بـ7255 جنيهًا -
زلزال بقوة "5.7 ريختر" يضرب مكسيكو سيتى -
السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في حق صدام حسين -

صورة جديدة لزوجة محمد صلاح وابنته على البحر

صورة جديدة لزوجة محمد صلاح وابنته على البحر
صورة جديدة لزوجة محمد صلاح وابنته على البحر

اليكم تفاصيل هذا الخبر صورة جديدة لزوجة محمد صلاح وابنته على البحر

نشر المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي، صورة تجمعه بزوجته وابنته على الشاطئ، في ظهور نادر لزوجته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر "صلاح" وهو يداعب ابنته "مكة" وبجواره زوجته على الشاطئ؛ حيث تم نشر هذه الصورة عبر حسابه الشخصي "تويتر" عقب مساهمته في فوز فريقه على توتنهام في الدوري الإنجليزي، واستعادة ليفربول صدارة ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ثمينا في الدقيقة (90) بنتيجة(2-1)، مساء الأحد، في الجولة 32 للمسابقة.

وبعد المباراة، أطلق محمد صلاح تصريحات نارية؛ ردا على الانتقادات التي يتعرض لها بشأن غيابه عن التسجيل خلال الفترة الأخيرة.

وقال صلاح: "نعم أنا لم أسجل في بعض المباريات ولكن يوجد من سجلوا نفس عدد أهدافي والبعض يقول عنهم بأنهم في أفضل مواسم حياتهم، ويوجد 3 أو 4 لاعبين لا يتحدث عنهم أي أحد بشكل سلبي ويقول عنهم البعض بأنهم في أفضل مواسمهم. أنا فقط من يقولون عنه إنه يقدم موسمًا سيئًا، وأنا أريد الفوز بلقب الدوري الإنجليزي وهذا هو أهم شيء بالنسبة لي ولا أهتم بأي شيء آخر".

يذكر أن صلاح سجل 17 هدفًا في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، متساويًا مع هاري كين (توتنهام) وبيير إيميريك أوباميانج (أرسنال) وساديو ماني (ليفربول).

السابق استفتاء التعديلات الدستورية| قوات الأمن تساعد ذوي الاحتياجات الخاصة بالدقهلية
التالى التعديلات الدستورية.. رئيس اقتصادية الوفد يدلي بصوته في الاستفتاء