أخبار عاجلة
8 غيابات في قائمة ريال مدريد لمواجهة بلباو -

خبر سار من وزارة التموين لمواطنيها قبل رمضان

خبر سار من وزارة التموين لمواطنيها قبل رمضان
خبر سار من وزارة التموين لمواطنيها قبل رمضان

موضوع
خبر سار من وزارة التموين لمواطنيها قبل رمضان
أوضح الدكتور أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن معارض أهلًا رمضان تنظمها وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية؛ لطرح كميات كبيرة من السلع الأساسية بأسعار مخفضة تقل عن أسعار السوق من 15% لـ20%.

وأضاف "كمال"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية ريهام السهلي، ببرنامجها "المواجهة"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء الأحد، أن معرض أهلًا رمضان سينطلق اعتبارًا من 20 أبريل 2019، وسيقام على مساحة 15 ألف متر، وسيتم تنظيم المعارض الرئيسية في محافظة القاهرة والجيزة والإسكندرية ومحافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن هناك 200 فرع لمعارض أهلًا رمضان على مستوى محافظات الجمهورية، لافتًا إلى أنه سيكون هناك قوافل متنقلة تابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في الكثير من المحافظات، عددهم أكثر من 300 قافلة وسيحملون شعار معارض أهلًا رمضان.  
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق صدور قرار رئيس المجلس السياسي الأعلى باعتماد وثيقة الرؤية الوطنية
التالى استفتاء التعديلات الدستورية.. قيادات حلوان: إقبال كبير من المواطنين على اللجان الانتخابية