أخبار عاجلة
أكبر تمثال لطائر في العالم.. صور -
كيم يقول إنه أجرى محادثات "مفيدة جدا" مع بوتين -

ماركا: «زيدان يسحر النجوم..إنه كالمغناطيس»

ماركا: «زيدان يسحر النجوم..إنه كالمغناطيس»
ماركا: «زيدان يسحر النجوم..إنه كالمغناطيس»

وإليكم تفاصيل الخبر ماركا: «زيدان يسحر النجوم..إنه كالمغناطيس»

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

تركز اهتمام الصحف الإسبانية الصادرة اليوم (الجمعة) على تأثير شخصية زين الدين زيدان العائد لتدريب فريق ريـال مدريد في نجاح إدارة النادى في حسم الصفقات المطلوبة لاعادته لمنصات التتويج.
وقالت صحيفة «ماركا»: «إنه كالمغناطيس».وأضافت: «زيدان يسحر الجلاكتيكوس، وريـال مدريد يستغل سحر زيزو لجذب لاعب سوبر يقود المشروع».
وتابعت: «هازارد صرح: زيدان هو قدوتي وبفضله بدأت لعب كرة القدم، ومبابي قال: زيدان هو قدوتي وجعلني أحب كرة القدم، وبوجبا: مدريد هو حلم لكل لاعب خاصًة في وجود زيدان».
أما صحيفة «موندو ديبورتيفو» فاهتمت بصفقات برشلونة وخرجت بعنوان: «الظهير واللغز الأخير».وأضافت: «برشلونة أمام الاختيار النهائي للتعاقد مع ظهير بديل لجوردي ألبا».
ومضت الصحيفة تقول: «أليكس وألبيرتو مورينو، مونريال، وفيليبي لويس يملكون المواصفات المطلوبة ومتاحين أمام البارسا و3 منهم تنتهي عقودهم في الصيف».
وسارت صحيفة «سبورت» على نفس المنوال بالاهتمام باخبار البارسا وقالت: «اجتماع من أجل كوتينيو».وأضافت: «برشلونة ووكلاء كوتينيو يجتمعون للحديث عن موقف اللاعب، ويؤجلون البت في مستقبله لمدة شهر».
وتابعت: «برشلونة متأكد من استعادة كوتينيو الذي يعرفه، لكن في حال وضعه في السوق فإن عملية البيع لا يمكن أن تقل عن 100 مليون يورو».
وعن آخر المرشحين للانضمام للفريق قال: «يوفيتش يتألق وسعره يرتفع».

السابق وزير الدفاع الماليزي: التطور التكنولوجي بات يشكل تهديدًا جديدًا للأمن في البلاد
التالى استطلاع: تراجع شعبية إسرائيل بين الشباب الأمريكي وتزايد الدعم للفلسطينيين