محافظة شمال سيناء تشارك في الحملة القومية لترشيد المياه

محافظة شمال سيناء تشارك في الحملة القومية لترشيد المياه
محافظة شمال سيناء تشارك في الحملة القومية لترشيد المياه

أكد محافظ شمال سيناء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، أن المحافظة ستشارك في فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك مياه الشرب مع باقي محافظات الجمهورية بناءً على تكليف وزارة التنمية المحلية وتزامنًا مع الاحتفال باليوم العالمي للمياه الذي يوافق 22 مارس من كل عام.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنفيذي المعني بالمشاركة في الحملة، بحضور هشام الخولي نائب المحافظ والعميد أسامة الغندور سكرتير عام المحافظة ورؤساء مجالس المدن ورؤساء الأجهزة ومديري مديريات الخدمات المعنية.

وأوضح المحافظ أن الحملة سيتم تنفيذها خلال الفترة من 22 وحتى 28 مارس الجاري تحت شعار "كل نقطة بتفرق" وسيتم تنفيذها تحت رعايته للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك مياه الشرب، مشيرًا إلى ضرورة مشاركة كل جهة بما لديها من إمكانيات وخبرات في هذا المجال بهدف نشر ثقافة الترشيد.

ووجه المحافظ بقيام مجالس المدن والوحدات المحلية على مستوى المحافظة بتنفيذ متطلبات الحملة وحث المواطنين على ترشيد استهلاك المياه واتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع إهدارها، وأن تكون خطبة الجمعة القادمة في المساجد وعظة الأحد في الكنائس حول هذا الموضوع، إضافة إلى إلقاء كلمة في طابور الصباح بالمدارس وقيام مركز الإعلام بعقد الندوات والمحاضرات الخاصة بهذا الموضوع ونشر البوسترات واللافتات التوعوية في المدارس والمعاهد ودور العبادة والمصالح الحكومية حول هذا الموضوع.

السابق مرسوم ملكي سعودي بشأن الإمارات
التالى مصطفى محمد: تحت أمر الزمالك وكنت قريبا من الدوري التركي و كان بوابتي للاحتراف