أخبار عاجلة

بالصور.. جولات رؤساء مراكز الجيزة لمتابعة حملة 100 مليون صحة

بالصور.. جولات رؤساء مراكز الجيزة لمتابعة حملة 100 مليون صحة
بالصور.. جولات رؤساء مراكز الجيزة لمتابعة حملة 100 مليون صحة

كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، بمتابعة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن فعاليات حملة 100 مليون صحة، وذلك خلال اليوم الثاني على بدء الحملة بالمرحلة الثالثة بالجيزة.

ورصدت "البوابة نيوز" جولات رؤساء المراكز بالمحافظة لمتابعة الحملة، حيث تفقد اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة البدرشين عددا من الوحدات الصحية بنطاق المركز، للاطمئنان على سير المبادرة منها وحدة البدرشين المركزية.

وقام أيضا العميد عبدالتواب رفعت رئيس مركز ومدينة الحوامدية، وولاء مكاوي نائبة المركز، بتفقد عدد من الوحدات الصحية بنطاق المركز للاطمئنان على سير المبادرة، من بينها مركز الشوبك الغربي.

كما تفقد محمود حلمي رئيس مركز ومدينة أطفيح، واللواء أحمد عبدالفتاح رئيس مركز ومدينة العياط، عددا من الوحدات الصحية، وأكدوا على تواجدهم الدائم، وذلك لتغطية أى احتياجات للحملة.

وأكد العميد أيمن السعيد رئيس مركز ومدينة منشأة القناطر، أنه قام بالمرور أيضا على عدد من الوحدات الصحية بنطاق المركز.

الجدير بالذكر، أنه بدأت المرحلة الثالثة أمس الجمعة من مبادرة رئيس الجمهورية 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سى، والكشف عن الأمراض غير السارية بمحافظة الجيزة والتى تستمر حتى 30 أبريل 2019، حيث إن هناك 53 عيادة متنقلة بمختلف أنحاء المحافظة للتيسير على المواطنين وحوالى 480 فريقا مشرفا على فعاليات المبادرة للتأكد من انتظامها من مديرية الشئون الصحية ويقوم على عمل المبادرة 5769 متخصصا بمختلف التخصصات للتسهيل على المواطنين.

السابق 11.40 مليار جنيه إجمالي انفاقات تنفيذ مشروعات تطوير مراكز الشباب
التالى 3 أبريل "فن الإضاءة والبورتريه" بمعرض الأسكندرية للكتاب