أخبار عاجلة
قضاء الوقت مع الوالدين يطيل عمرهما -

جهاد جريشة حكمًا لمباراة النجوم وحرس الحدود

جهاد جريشة حكمًا لمباراة النجوم وحرس الحدود
جهاد جريشة حكمًا لمباراة النجوم وحرس الحدود

أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح أسماء طاقم حكام مباراة النجوم وحرس الحدود والتي ستقام اليوم - السبت - على إستاد بتروسبورت ضمن الجولة الـ ٢٥ من الدوري الممتاز.

 

ويتكون طاقم الحكام من كلاً من جهاد جريشة حكم ساحة، محمد محمود لطفي مساعد أول، وعماد العقاد مساعد ثاني، محمد العتباني حكماً رابعاً، وكلاً من أسامة إسماعيل وعاطف حسين حكماً خامساً.

 

وأدار الحكم الدولي جهاد جريشة هذا الموسم ١٣ مباراة في الدوري الممتاز، من بينهم مباراتين أدارهم لنادي النجوم أمام نادي الزمالك في الجولة الرابعة والتي انتهت بفوز النجوم بهدف نظيف، وأمام نادي سموحة في الجولة الـ ١٩ والتي انتهت بفوز النجوم برباعية نظيفة، وأدار أيضا مباراة واحدة لنادي حرس الحدود أمام نادي الإتحاد السكندري في الجولة السادسة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وأظهر جهاد جريشة الكارت الأصفر ٥٢ مرة في ١٣ مباراة في الدوري الممتاز، والكارت الأحمر ٤ مرات نتيجة للإنذار الثاني، ولم يشهر الكارت الأحمر مباشرة في أي مباراة لهذا الموسم، كما أحتسب ٤ ضربات جزاء هذا الموسم.

 

كما أدار المونديالي جهاد جريشة مباراة واحدة في بطولة دوري الأبطال الإفريقية بين لوبي ستارز النيجيري وصن داونز الجنوب إفريقي والتي انتهت بفوز الفريق النيجيري بهدفين لهدف، وأدار مباراتين في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ٢٠١٩ بين جزر القمر والكاميرون، زيمبابوي والكونغو الديمقراطية والتي انتهت المباراتين بنتيجة واحدة وهي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

السابق هبوط الليرة يدفع الأتراك نحو شراء الدولار
التالى برميل النفط الكويتي ينخفض لـ 67.25 دولار