مؤسف للغاية ما فعلة عاطل مع أخت زوجته وهذا ما فعلة مع ابنته بأوسيم

مؤسف للغاية ما فعلة عاطل مع أخت زوجته وهذا ما فعلة مع ابنته بأوسيم
مؤسف للغاية ما فعلة عاطل مع أخت زوجته وهذا ما فعلة مع ابنته بأوسيم

مؤسف للغاية ما فعلة عاطل مع أخت زوجته وهذا ما فعلة مع ابنته بأوسيم

أنهى عاطل حياة شقيقة زوجته وشرع في قتل ابنته أثناء معاتبتها على سوء سلوكها، فتدخلت خالتها للدفاع عنها، فسدد طعنة لكل منهما؛ ما أسفر عن إصابة ابنته ومقتل خالتها، وتمكنت مباحث أوسيم من إلقاء القبض عليه.

تلقي اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مستشفى معهد ناصر بوصول "منال.ه.ع"، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بجرح نافذ بالبطن، وتوفيت حال إسعافها ونجلة شقيقتها "شروق.أ.ع"، 20 سنة، طالبة، مصابة بجرح طعني بالبطن وتم إسعافها.

انتقلت علي الفور قوة أمنية لفحص البلاغ وأفادت التحريات بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الادارة العامة للمباحث، بأن والد الطالبة المصابة وراء ارتكاب الجريمة تمكنت قوة أمنية ترأسها المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة والرائدأحمد ربيع رئيس مباحث أوسيم من إلقاء القبض علي المتهم.

واعترف المتهم أشرف.أ.ع بارتكابه الجريمة حيث وقعت بينه وابنته مشادة كلامية عقب معاتبته لها علي سوء سلوكها فتعدي عليها بالضرب ما دفع خالتها للتدخل للفض بينهما وإنقاذ ابنته من بين يديه ما دفعها إلى إخراج مطواة من بين طيات ملابسه وسدد لهما طعنتين وفر هاربا، شرحت التحريات ان أفراد الاسرة والجيران نقلا المصابتين إلى المستشفي إلا ان الخالة لفظت انفاسها الاخيرة اثناء اسعافها بينما تم إنقاذ الابنة.

تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

السابق "سقارة للتنمية المحلية" يعلن استئناف الدورات 25 مارس
التالى النمسا تؤكد رفضها مشاركة بريطانيا في انتخابات البرلمان الأوروبي مايو المقبل