أخبار عاجلة
أسعار الفاكهة اليوم بسوق العبور -
أسعار الكمبيوتر اليوم.. "ديل i3" بـ7900 جنيه -
حريق بطائرة على متنها ركاب في مطار بإيران -
أسعار السيراميك اليوم بالأسواق -
سانشيز : مبابي .. جوهرة الميركاتو -
أحمد زاهر يتأهل لأولمبياد طوكيو في الرماية -
«زي النهارده».. إعدام طه ياسين رمضان 20 مارس 2007 -

بالصور| أهالي الغربية يشيعون جنازة إبراهيم محمد ضحية حريق محطة مصر

وإليكم تفاصيل الخبر

بالصور| أهالي الغربية يشيعون جنازة إبراهيم محمد ضحية حريق محطة مصر

شيّع أهالي قرية ميت المخلص بمركز زفتى التابع لمحافظة الغربية، اليوم الجمعة، جثمان إبراهيم محمد محمد، 18 عاما، أحد ضحايا حادث قطار محطة مصر برمسيس.

وشاركت حشود من الأهالي في الجنازة وسط حالة من الحزن الشديد على الفقيد، والذي كان يعمل في محطة مصر برمسيس ويدرس بمعهد اللاسلكي، وتزامن وجوده مع الحادث الذي وقع جراء انفجار جرار وردية رقم 2302 بالصدادات الخرسانية بنهاية الرصيف رقم 6 في محطة مصر، مما أدى إلى انفجار تانك السولار بالجرار وحدوث حريق هائل برصيف المحطة.

ووقع الحادث أثناء قيام إبراهيم محمد محمد، بتسليمه "الشيفت" لزميلته، حيث إنه يعمل في الشركة المسؤولة عن إدارة "الكافتيريا" بمحطة مصر.

وانتظمت حركة القطارات على أرصفة محطة مصر، اليوم، فيما عدا رصيف رقم 6، بعد حادث اندلاع حريق في المحطة، أمس، إثر اصطدام أحد جرارات القطارات بالصدادة الحديدية الموجودة على رصيف 6 وخروجه عن القضبان، ما أدى إلى حريق "تنك البنزين".

بينما قررت النيابة العامة، الخميس، حبس 6 متهمين على ذمة التحقيقات في حادث قطار محطة مصر، وهم: سائق الجرار 2305 ومساعده وعامل المناورة لذات الجرار، وسائق الجرار 2302 وعامل المناورة لذات الجرار، وأيضا العامل المختص بتحويلة الخطوط لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمر بمحاسبة المتسببين بحادث محطة مصر ورعاية المصابين، متوجهًا بخالص التعازي لأسر الضحايا والمصابين.

وخصصت وزارة التضامن الاجتماعي 80 ألف جنيه لأسر الضحايا وحالات العجز الكلي، و25 ألف جنيه للمصابين، مكلفة مديرية القاهرة ولجان الإغاثة المركزية بالوزارة؛ بالانتهاء من إجراء الأبحاث الاجتماعية للمصابين وأسر ضحايا الحادث.

وأكد الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن حالات الوفاة ارتفعت إلى 22 حالة، بعد وفاة حالتين اليوم الخميس، من بينهما عامل في الإسعاف، وآخر مجهول الهوية، مشيرًا إلى أن هناك 3 حالات تماثلت للشفاء ومن المقرر خروجها خلال ساعات

السابق “الطرق والكبارى” تنفذ 321 مشروعاً بتكلفة إجمالية 36.6 مليار جنيه
التالى بعد غياب استمر 4 أيام بسيارته .. العثور على مفقود الرمحية في هذه الحالة!