أخبار عاجلة
وفاة مصري وإصابة 3 آخرين في الكويت -

الحزن يخيم على اجتماعات اللجنة العليا للأولمبياد الأفريقي بالمغرب

الحزن يخيم على اجتماعات اللجنة العليا للأولمبياد الأفريقي بالمغرب
الحزن يخيم على اجتماعات اللجنة العليا للأولمبياد الأفريقي بالمغرب

خيم الحزن على اجتماعات اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية 2019 بالمغرب، بسبب حادث القطار بمحطة مصر.

وشارك المغاربة والأفارقة من 47 دولة أفريقية مواساة رئيس الأوكسا اللواء أحمد ناصر، والأمين العام والمدير العام الفني الدكتور عماد البناني، والذين يحضرون اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الأفريقية الـ12 بالمغرب في أغسطس المقبل من 19-31 أغسطس بمدن الرباط والدار البيضاء ويشارك فيها 27 لعبة رياضية.

وعبر الأفارقة عن مواساتهم لأهالي ضحايا الحادث وللشعب المصري عن صادق مواساتهم.

وعقد أيضا اجتماع رؤساء الوفود من اللجان الأوليمبية الوطنية الـ47 الحضور بالرباط مع اللجنة، وقاموا بزيارات ميدانية لقرى الإقامة والإعاشة بالمدن.

من جانبه، وجه اللواء أحمد ناصر شكره وتقديره كمصري، للأخوة الأفارقة عن مشاعرهم ومشاركتهم الملموسة أثناء الاجتماعات.

وحضر أيضا الاجتماعات مصطفى بيراف رئيس اتحاد اللجان الأوليمبية الوطنية ومعه المهندس أحمد أبو الجاسم، الأمين العام للانوكا الشريك التنظيمي والتسويقي، وشارك أيضا ممثلو الاتحاد الأفريقي مالك حقوق الدورة واللجنة المنظمة للدورة من المملكة المغربية، برئاسة وزير الشباب والرياضة المغربي ومديرها العام عبداللطيف عباد، في الاستضافة والاستعدادات لتنظيم هذا الحدث الكبير.

وقال إن دولتين أفريقيتين كبيرتين مصر والمغرب تنظمان حدثين كبيرين للقارة السمراء كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بالقاهرة في يونيو ودورة الألعاب الأفريقية بالمغرب أغسطس 2019.

وأضاف رئيس الأوكسا، أن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد في لقائه مع ناصر رئيس الأوكسا بالقاهرة قبل اجتماعات الدورة، وأعلن مشاركة كرة القدم رجال وسيدات في دورة الألعاب الأفريقية بالمغرب.

السابق اليوم.. وزيرة الهجرة تزور المصريين المصابين في العملية الإرهابية بنيوزيلندا
التالى رئيس "نقل النواب" يفجر مفاجأة بشأن جرار حادث محطة مصر