أخبار عاجلة
حصاد الكرة العالمية الأحد 21 - 4 - 2019 -
مدرب كارديف يهاجم محمد صلاح: ممثل غطاس -

شيرين عبد الوهاب تعترف بعدم صلاتها: حسام مش مديني فرصة

شيرين عبد الوهاب تعترف بعدم صلاتها: حسام مش مديني فرصة
شيرين عبد الوهاب تعترف بعدم صلاتها: حسام مش مديني فرصة

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن عدة تفاصيل حول حياتها الشخصية وتفاصيل الجانب الديني في حياتها، معترفه بأنها لا تصلي وحاولت الانتحار لأكثر من مرة، موضحه أسباب عدم مواظبتها على الصلاة. 
وأكدت شيرين عبد الوهاب خلال حوار خاص لها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف على فضائية MBC، أنها تصلي طوال عمرها ولكنها ليست مواظبة على الصلاة، ولكنها قالت مازحة أنها لا تصلي بسبب حب زوجها الفنان حسام حبيب للمانكير.
وأَضافت شيرين عبد الوهاب في تخاريف أنها ترى نفسها غير نظيفة بسبب المانكير، قائله "حسام مجنون مانكيير وبادكيير ولذلك لا أصلي أبدًا بها لأنني أرى انني غير نظيفة".
كما اعترفت شيرين عبد الوهاب في تخاريف، أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة وتذهب إلى جلسات علاج نفسي، لافته إلى انها تعاني من مرض الوسواس القهري، معلقه "حاولت الانتحار أكثر من مرة ولكن ربنا ستر، وبطلب من ربنا يسامحنى".
وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب ، أعلنت خلال برنامج تخاريف تفاصيل عرضها الزواج على زوجها الحالي الفنان حسام حيبب، موضحه أنه كان مجرد صديق، ولكنه في إحدى المرات كانت معه وشعرت بأنها حبيبها ليس صديقها، قائله "خرجت معاه في يوم وفجأة حسيت إحساس مختلف، وقولتله هو إحنا ممكن نتجوز ، ورد عليا قالي لو كنتي صبرتي عليا كنت قولتلك نتجوز".

السابق عاجل| "المالية" تبدأ صرف مرتبات أبريل للعاملين بالدولة اليوم الاثنين
التالى ناخبو السيدة زينب من لجان التصويت لشراء مستلزمات رمضان: "مشوار بالمرة"