أخبار عاجلة
محافظ محايل يقدم 50 ألف ريال دعمًا لنادي الشهيد -
موعد مباراة النصر وأجمك في دوري أبطال آسيا -
طقس اليوم شديد البرودة مع غبار وأمطار رعدية -

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019

أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019
أهم أخبار مصر الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 12 فبراير 2019

تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز وأهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019.

تراجع البرلمانى، هيثم الحريرى، عضو مجلس النواب، عن موقفه السابق، الذى كان يبث أفكار مسمومة ضد الدستور وتعديلاته الجديدة، وقام بتصحيح آرائه، ودعا المواطنين للتصويت عليها. 

توقع خبراء هيئة الارصاد الجوية ، انخفاض  درجة الحرارة غدا الاربعاء ،في بعض المحافظات ، بينما يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية .

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، عن معلومات جديدة بشأن مسابقة وزارة التربية والتعليم 2019 ، اليوم الثلاثاء ، موضحة طريقة تبليغ المعلمين بقبولهم في المسابقة أو عدم اجتيازهم الاختبار.

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه سوف يسود طقس سئ خلال الفلانتين الأيام القادمة، اعتبارًا من اليوم الأربعاء، وحتى السبت المقبل، والذى سيمر من خلاله يوم الخميس 14 فبراير الذى يوافق عيد الحب. 

قال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدي البلد"، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي شرح بالأمس تجربة مصر في التصدي للجماعات الإرهابية وتأمين حدود الدولة.

توقع خبراء هيئة  الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس مائل للبرودة على السواحل الشرقية، معتدل على السواحل الغربية وكذلك الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد فى أوقات النهار شديد البرودة ليلاً. 

السابق نشر سيارات إغاثة وتجهيز غرف عمليات المرور تحسبا لسقوط أمطار على الطرق السريعة
التالى بالصور | حملة خليها تصدي تثبت وجودها في الشوارع بفعلها هذا الامر بالمجان