أخبار عاجلة
الحمدان خلال ترؤسه الاجتماع -

عمرو دياب أمام المحكمة بسبب شقة جاردن سيتي

عمرو دياب أمام المحكمة بسبب شقة جاردن سيتي
عمرو دياب أمام المحكمة بسبب شقة جاردن سيتي

وإليكم تفاصيل الخبر

عمرو دياب أمام المحكمة بسبب شقة جاردن سيتي

حددت محكمة جنوب القاهرة، زينهم، جلسة 9 فبراير المقبل، لنظر أولى جلسات دعوى الفنان عمرو دياب، لإثبات صحة ملكيته لشقة سكنية بمنطقة جاردن سيتي بـ 18 مليون جنيه.

وأقام الفنان عمرو دياب، دعوى أمام محكمة جنوب القاهرة زينهم، يطالب فيها بإثبات صحة ملكيته لشقة سكنية في منطقة جاردن سيتي، بقصر النيل.

وجاء في الدعوى أن عمرو عبد الباسط عبد العزيز دياب، اتهم عبد الجليل عبد الرحمن، بالتقاعس عن إثبات صحة تعاقده لشقة اشتراها منه قرابة ثلاثة أشهر، ولم يتم تسجيل عقدها حتى الآن، بالشهر العقارى.

وأضافت الدعوى أنه بموجب عقد بيع مؤرخ في 21 أكتوبر 2018 بين الطالب والمعلن إليه، باع له الشقة رقم 103 1040 بالدور العاشر فوق الأرضي، والبدرومات، بالبرج السكني مدخل 2، بالعقار رقم 1089 شارع كورنيش النيل، جاردن سيتي، والبالغ مساحتها 243 مترا، مكونة من غرفتين وصالة، والمنافع، مقابل 18 مليون جنيه مصري.

وأوضحت الدعوى أن محمد عبد القادر حافظ، كان قد باع تلك الشقة إلى عبد الجليل عبد الرحمن مقابل مبلغ 10 ملايين جنيه، قبل أن يشتريها "عمرو دياب".

وذكرت أن عبد الجليل عبد الرحمن تقاعس عن اتخاذ إجراءات تسجيل للشقة، وما يخصها من مساحة في الأرض والأجزاء المشتركة بالعقار وقدرها واحد سهم، ومكان للسيارة بالجراج، لذلك فإنه يحق للطالب ملكية الشقة، وتسجيلها باسمه نتيجة دفعه مقابلها 18 مليون جنيه مصري، خاصة أنه قدم ما يثبت صحة إقرار تنازل محمد عبد القادر حافظ إلى عبد الجليل عبد الرحمن، وذلك بعقد قيمته 10 ملايين جنيه.

السابق المبادرات تستعيد الدور الإعلامي اجتماعيا.. وخبراء: قادرة على تحقيق التكافل المجتمعي.. تنقذ الأسر الأكثر احتياجا.. وتحتاج إلى توسعة نطاقها
التالى إيران تصنف الجيش الأمريكي منظمة إرهابية