أخبار عاجلة
إصابة زوجة عريس أنغام الجديد بانهيار عصبي -
إصابة زوجة عريس أنغام الجديد بانهيار عصبي -
"طرق دبي" تستخدم "الروبوت" في تنظيف محطات المترو -
"سبيس إكس" تطلق قمر اتصالات إندونيسيا -

منتجات السجون بأرض المعارض لمدة 10 أيام (التفاصيل)

منتجات السجون بأرض المعارض لمدة 10 أيام (التفاصيل)
منتجات السجون بأرض المعارض لمدة 10 أيام (التفاصيل)

وإليكم تفاصيل الخبر منتجات السجون بأرض المعارض لمدة 10 أيام (التفاصيل)

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يواصل قطاع السجون بوزارة الداخلية عرض منتجاته من الأثاث والمنتجات الزراعية بأرض المعارض بمدينة نصر في القاهرة خلال الفترة من 31/1 حتى9/2.

وقالت وزارة الداخلية «إن ذلك جاء استمرارا لنهج الوزارة بتطبيق أساليب السياسة العقابية الحديثة وتطويرها، بما يضمن تفعيل أحكام القانون وتحقيق غاياته ويحفظ للإنسان المسجون كرامته ويتخذ من التأهيل والرعاية فى كافة المجالات (المعيشية، الطبية، التعليمية، الثقافية، الدينية، الرياضية) والتدريب الحرفى والمهنى وإعلاء قيم حقوق الإنسان سبيلاً للإصلاح».

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أنه «فى إطار سياسة الدولة بتقديم خدمات متميزة للمواطنين من خلال زيادة الإنتاج وخفض الأسعار، فقد شارك قطاع السجون فى فعاليات معرض (نصف العام) والمقام بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 31 الجارى وحتى التاسع من شهر فبراير القادم».

ويتم عرض منتجات عدد من المشروعات الصناعية فى مجال الأثاث الخشبى والمعدنى والملابس، بالإضافة إلى مشروعات الإنتاج الزراعى (فاكهة، خضروات) ومشروعات الإنتاج الداجنى ومشروعات الإنتاج الحيوانى، والتى تستهدف إعادة تأهيل نزلاء السجون كأحد أهم أهداف السياسة العقابية الحديثة التى تحرص وزارة الداخلية على تطبيقها داخل السجون المصرية.

السابق مشاهدة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم | تابع لايف مباراة بايرن ميونخ | بث مباشر ليفربول الآن kor
التالى منتدى "البترول والبتروكيميائيات" يبحث عن تقنيات مبتكرة لتحقيق الاستدامة البيئية