أخبار عاجلة
الصين تؤكد ارتفاع عدد وفيات كورونا إلى 1868 شخصا -
عامل توصيل تحرش بامرأة: لم استطع مقاومة جمالها! -
"كورونا" يقتل مدير مستشفى في ووهان الصينية -

مفاجأة.. اتحاد الكرة يدرس تأجيل تطبيق "الفار" لمنتصف مارس

مفاجأة.. اتحاد الكرة يدرس تأجيل تطبيق "الفار" لمنتصف مارس
مفاجأة.. اتحاد الكرة يدرس تأجيل تطبيق "الفار" لمنتصف مارس

يدرس مسئولو اللجنة الخماسية التى تدير شئون اتحاد الكرة، تأجيل استخدام تقنية الفيديو «الفار» لمنتصف شهر مارس المقبل، وعدم التعجل بإدخال التقنية الجديدة، خاصة بعد المشكلات الكثيرة التى واجهت الحكام فى استخدامه، وعدم إلمام الجميع بشكل كامل، على الرغم من قرب انتهاء البرامج التدريبى الموضوع لهم من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» ويشرف عليها مندوب من الاتحاد الدولي.

وكشف مصدر مسئول بلجنة الحكام الرئيسية لـ«البوابة»، أن مسئولى الجبلاية يرغبون فى بداية قوية لا يشوبها أى أخطاء، فى تطبيق تقنية «الفار»، وأن اللجنة رأت تأجيل استخدام التقنية، فسيتم ذلك فورًا دون قلق أو توتر.

وأكد المصدر، أن الحكام سيحصلون على رخصة استخدام تقنية الفيديو، بمجرد انتهاء التدريبات التى يخضعون لها فى الوقت الحالي.

وأوضح المصدر أن «فيفا» سيمنح الحكام الرخصة بعد نهاية التدريب، ولا يشترط حصول كل الحكام المشاركين فى التدريب على الرخصة، حيث إن الأمر يرجع للاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا»، وفقا لمدى اجتياز كل حكم التدريبات على «الفار».

فى نفس السياق، عقد وفد من الجبلاية جلسة مع نائلة فاروق، رئيس التليفزيون المصرى خلال الساعات الماضية برئاسة وليد العطار، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، لمناقشة بدء تجربة تقنية الفيديو «الفار»، وتم الاتفاق، خلال الاجتماع، على إقامة ورشة عمل للمخرجين لتجربة التقنية، وعمل «سيستم واحد» لكل مباريات الدورى بالنسبة للتصوير والإخراج.

السابق اليوم.. باريس سان جيرمان يبحث عن فك عقدة دور الـ16 أمام بوروسيا دورتموند
التالى جلسه خاصة بين فايلر وحارس الأهلي عقب نهاية التدريب